ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

جامعة الفيوم تحتفل باعتماد كلية السياحة والفنادق

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 10:52 م
الفيوم - نبيل أبو السعود
شهد الأستاذ الدكتور خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم احتفال كلية السياحة والفنادق بحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كأول كلية معتمده فى قطاع السياحة وأول كلية معتمدة على مستوى كليات جامعة الفيوم وخامس كلية تم اعتمادها من أول مرة على مستوى مصر.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور محمود هويدى مستشار رئيس الجامعة للجودة والأستاذة الدكتورة هناء عبد القادر عميد كلية السياحة والفنادق والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والاداريين والطلاب بالكلية.

عبر رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بحصول الكلية على الاعتماد كأول كلية على مستوى كليات جامعة الفيوم وقدم التهنئة لأسرة الجامعة وإدارة كلية السياحة والفنادق وأضاف أن هذا اليوم يعد يوما فريدا فى حياة الجامعة وأنه عند توليه منصب رئاسة الجامعة كان من أهم أهدافه حصول كليات الجامعة على اعتماد الجودة وأنها نقطة البداية للكلية للانطلاق الى العالمية وأن الكلية عليها دور هام فى مساندة باقى كليات الجامعة للحصول على الاعتماد .

وذكر الدكتور محمد عبد الوهاب أن سر نجاح كلية السياحة والفنادق فى الحصول على الاعتماد هو الحب ومدى التعاون والتفاهم بين افراد اسرة الكلية ويجب أن يكون هذا الانجاز نموذجا تحتذى به كليات الجامعة.

وأشار الدكتور محمود هويدى الى أن كلية السياحة والفنادق منذ نشأتها 1998 حريصة على أن تكون متميزة وانه يجب علينا أن نحافظ على ما وصلنا اليه وأيضا تطبيق برامج متميزة وتخريج طلاب متميزين وتحسين ادائنا الوظيفى ونتعهد بأن تكون كلية السياحة بيت خبرة لباقى كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

ومن جانبها أضافت الدكتورة هناء عبد القادر أن 8 معايير للجوده حصلت على 100% و 6 معايير حصلت على 98% وهذا يعد انجازا للكلية وقدمت الشكر الى كل فرد من أفراد الكلية للجهد الذى بذلوه للوصول الى هذا الانجاز.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية بعد سداسية النجم الساحلي ؟

هل تتوقع فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية بعد سداسية النجم الساحلي ؟