ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
مدير التحرير
صفاء نوار

لوروا يعترف بصعوبة موقف فريقه في البطولة الأفريقية

الأربعاء 11/يناير/2017 - 09:35 م
صدى البلد
عبدالحكيم أبوعلم
اعترف الفرنسي كلود لوروا المدير الفني للمنتخب التوجولي لكرة القدم بصعوبة موقف فريقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين التي تستضيفها الجابون من 14 يناير الحالي إلى الخامس من فبراير المقبل.

وأكد لوروا 68 عاما، صاحب الخبرة الهائلة بالكرة الأفريقية وبطولة كأس الأمم في القارة السمراء ، إن ما يتردد عن خوض المنتخب التوجولي للبطولة بحثا عن اللقب القاري أمر لا يستند إلى الواقع.

وأشار لوروا ، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية على موقعها بالانترنت اليوم الأربعاء ، إن فريقه يدرك تماما الفجوة التي تفصله عن منافسيه في مجموعته بالدور الأول للبطولة.

ويخوض المنتخب التوجولي فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات كوت ديفوار حامل اللقب والمغرب والكونغو الديمقراطية اللذين سبق لكليهما الفوز باللقب.

وأكد لوروا ، الذي سبق له الفوز باللقب كمدير فني للمنتخب الكاميروني في 1988 ، : "لن نسرد الروايات. هؤلاء الذين يدعون أن المنتخب التوجولي سيخوض البطولة الأفريقية للفوز باللقب لا يعرفون شيئا.. ندرك جيدا الفجوة بيننا وبين منافسينا ونسعى لوضع العراقيل أمامهم خلال مبارياتنا".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع فوز منتخب مصر على مالى ؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر على مالى ؟