ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

مدرب الجزائر: سنفعل المستحيل للفوز بكأس أفريقيا

الأربعاء 11/يناير/2017 - 09:38 م
صدى البلد
عبدالحكيم أبوعلم
أكد البلجيكي جورج ليكنس المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم أن الفريق "سيفعل المستحيل" للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2017 التي تنطلق السبت المقبل بالجابون ، وبالتالي المشاركة في كأس القارات 2017 بروسيا.

وتستهل الجزائر مشوارها في البطولة الأافريقية يوم الأحد المقبل بلقاء زيمبابوي في المجموعة الثانية ، كما تواجه تونس والسنغال يومي 19 و23 يناير الجاري.

وقال ليكنس في مقابلة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نشرت اليوم الأربعاء "منتخبنا بدأ يستعيد توازنه مقارنة بالبداية الصعبة في تصفيات كأس العالم ، ونعلم أن منافسة كأس أفريقيا مختلفة تماما عن المنافسات الأخرى. وما أظنه أن منتخب الجزائر سيكون في مستواه خلال المنافسة القارية ، فلا يمكنني أن أقدم أي ضمانات بخصوص النتيجة ، لكن بالمقابل سنفعل المستحيل لكي نكون فخورين بمستوانا ونفوز باللقب القاري."

وأضاف "ما أحلم به الآن هو الفوز في أول لقاء أمام زيمبابوي ، ثم الفوز على منتخب تونس القوي ، فأظن أن هاتين المواجهتين هما الأهم في بداية مشوار المنتخب الجزائري هذا العام."

وتابع "مواجهة زيمبابوي هي الأهم في الدور الأول ، فالكل يركز على مباراة تونس ويتحدث أيضا عن السنغال ، ونسوا التركيز على اللقاء الأول بمواجهة زيمبابوي. ولهذا ، أقول يجب الحذر من هذا المنافس وهذه المباراة التي أعتبرها الأصعب".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد عقوبة الحبس والغرامة لمنع تداول الفتاوى والآراء التي تحض على الكراهية؟

هل تؤيد عقوبة الحبس والغرامة لمنع تداول الفتاوى والآراء التي تحض على الكراهية؟