ads
ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
مدير التحرير
صفاء نوار

مدرب أهلي دبي: عطاء الغاني جيان لم يحقق طموحاتي

الأربعاء 11/يناير/2017 - 09:56 م
صدى البلد
قال الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق أهلي دبي الإماراتي لكرة القدم، إن مستوى أداء لاعبه الغاني أسامواه جيان لم يصل لطموحاته وللمستويات التي كان ينتظرها من اللاعب.

وأكد كوزمين، في مؤتمر صحفي لفريقه اليوم الأربعاء، قبل مباراته أمام فريق نادي الإمارات المقررة بعد غد الجمعة، مع بداية فعاليات الدور الثاني من الدوري الاماراتي للعبة: "مواجهة الإمارات ستكون صعبة للغاية لأنهم يلعبون بطريقة مختلفة وهناك دوافع كبيرة لدى المنافس في ظل موقفه الصعب بالدوري".

وأضاف: "المرحلة ليست صعبة فقط بل أكثر من صعبة، وعلينا أن نقاتل في أرض الملعب. من الممكن أن يكون اللاعب السعودي سلمان الفرج من المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق ولكن لا يمكن أن أقول أكثر من ذلك. أبلغت إدارة الأهلي بذلك وسنرى ما يمكننا أن نفعله".

وعن عطاء الغاني أسامواه جيان، قال كوزمين: "عطاء غير كاف ولم يصل للطموحات التي كنت أنتظرها منه. يجب أن نضع الإصابات التي تعرض لها في الاعتبار".

وقال التشيكي إيفان هاسيك مدرب فريق نادي الإمارات ، في المؤتمر الصحفي لفريقه : "ندرك خطورة الأهلي وعلينا البحث عن نتيجة إيجابية تخدم مصلحة فريقي الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط".
ads
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads
ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

بعد طفلة "البامبرز".. هل تؤيد تغليظ عقوبة الإغتصاب للإعدام؟

بعد طفلة "البامبرز".. هل تؤيد تغليظ عقوبة الإغتصاب للإعدام؟