ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

"الجرافيك" و"الطائرات" و"الابهار" جديد النجوم في دراما رمضان المقبل

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:21 م
صدى البلد
تشهد دراما رمضان المقبل تنافسا قويا بين كبار النجوم لتقديم أعمال حديثة تختلف عن الأعمال التي اعتادوا على الظهور بها في الدراما في الاعوام الماضية ، وذلك لإرضاء المشاهد والخروج به من حالة الملل والتكرار، واكتساح سوق الفضائيات .

ويسعى النجوم عادل إمام وغادة عبد الرازق ويوسف الشريف ، في مسلسلاتهم المزمع عرضها في رمضان المقبل ، إلى الاعتماد على عناصر جديدة مثل الجرافيك ، والطائرات ، والابهار لتغير من نمطية أعمالهم الدرامية السابقة.

ويواصل إمام تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي يتواجد به في رمضان المقبل من خلال شخصية موظف يعمل بدار الكتب، وفجأة أثناء عمله تظهر له "جنيّة" تقلب حياته رأسا على عقب، بينما تجسد الفنانة هالة صدقي دور زوجته.

ويعتمد المسلسل بشكل كبير على "الجرافيك" ما دفع المخرج رامي إمام لبدء تحضيراته مبكرا خاصة أنه يعتمد بشكل كبير في المسلسل على البطلات السيدات.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل موظفا بدار الكتب والوثائق ويتعرض لموقف غريب وهو ظهور "جنية" له نظرا لقراءاته في الكتب القديمة بطريقة مستمرة بحكم وظيفته، وتحدث بعض المواقف الكوميدية بينه وبين هذه الجنية والمسلسل بالطبع ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية.
ويشارك في مسلسل "عفاريت عدلي علام" كمال أبو رية، رشوان توفيق، غادة عادل، لطفي لبيب، بيومي فؤاد، مي عمر، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام .

فيما أعلنت النجمة غادة عبد الرازق، بدء تصوير مسلسلها الجديد "أرض جو" حيث تجسد دور مضيفة طيران من أسرة متوسطة، تدخل في صراع مع الحياة.

وتصور عبد الرازق العديد من المشاهد في المطارات، وعلى متن الطائرات، مما يتطلب الحصول على تصاريح للتصوير.

ويشارك في بطولة "أرض جو" إبراهيم نصر ، وأحمد عبد الوارث، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

كما بدأ الفنان يوسف الشريف تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "كفر دلهاب" بأحد استوديوهات منطقة الأهرام وينتقل بعدها فريق العمل إلى محافظة سيوة من أجل المشاهد الخارجية، ومن المقرر استمرار التصوير فيها لأكثر من شهرين.

وينتمي مسلسل "كفر دلهاب" إلى نوعية الرعب العنيف، ويدور في "لا زمان و لا مكان"، ومشاهد العمل ستبين الحياة خلال القرن الـ17 بالرغم من أنها مجهولة للمشاهد.

وقرر الشريف في "كفر دلهاب" مفاجأة جمهوره هذا العام كعادته، لكن هذه المرة بشكل مختلف تماما من ناحية الشكل والمضمون وحتى الفترة الزمنية وملابس الشخصيات وغيرها، حيث تدور أحداث العمل في عصر قديم على غرار العصور التي تناولتها مسلسلي "العهد" و"ألف ليلة وليلة".

ويعتمد الشريف على عنصر "الإبهار" في أعماله الأخيرة ، من ناحية الديكورات والتصوير وحتى شكل الشخصية التي يظهر بها والتي يحرص دائما أن تكون بعيدة عن المألوف، وفى "كفر دلهاب" اختار إبهار جمهوره مبكرا دون أن يظهر شكل الشخصية التي يقدمها من خلال طرح بوستر للمسلسل ظهر فقط بعينيه.

ويشارك في مسلسل "كفر دلهاب" محمد رياض ، وروجينا ، ورامز أمير ، وندا موسى ، ومى القاضي ، ومحمد أبو الوفا ومحمود حجازي ، ومحمد حمدي وصفاء الطوخي ورانيا الخطيب ورحاب عرفة ، وتأليف عمرو سمير عاطف ، وإخراج أحمد نادر جلال.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل يساهم اتفاق "حفتر" و"السراج" في تحقيق المصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية؟

هل يساهم اتفاق "حفتر" و"السراج" في تحقيق المصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية؟