ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

بعد حديث «حكيم» عن خلافاته مع أسرته.. تعرف على أبرز مشكلات الفنانين العائلية.. أنغام تخاصم أبيها لرفضها الغناء من ألحانه.. وتامر حسني يصالح والده في فرح

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:21 م
صدى البلد
أحمد البهى
  • أنغام تنهي الخلافات بزيارة مفاجئة 
  • سناء جميل تفشل فى صلح والدها 

دخل عدد من الفنانين المشاهير فى بعض الخلافات مع آبائهم، بسبب العديد من الأسباب، فبعضهم كان يرفض دخول أبنائهم الفن، والبعض الآخر دبت بينهم المشاكل بسبب اختلاف فى وجهات النظر أو لمشكلات عائلية بينهم.. وفى السطور التالية نستعرض أبرز تلك الخلافات.

آخر الفنانين الذين أعلنوا أنهم دخلوا فى خلافات مع أهلهم كان الفنان حكيم الذي قال إنه عاني من الخلافات الأسرية بسبب رفض عائلته خاصة والده من دخول عالم الغناء لأنه كان عمدة القرية، وقد كانت الأعراف فى تلك الوقت لا تسمح بأن يكون نجل "عمدة القرية " مطربا.

والمثير أن "حكيم" تعرض للضرب أكثر من مرة ليمنعه عن الغناء، لدرجة أنه كاد أن يطلق عليه النار ثلاث مرات، مؤكداُ أن والدته هى الأخرى كانت تريد أن تمنعه من الغناء.

ثانى الحالات فى الوسط الفنى هى، الفنانة أنغام التى دخلت فى خلافات مع والدها الملحن محمد على سليمان، ووصل الأمر إلى الفضائيات والصحف، وذلك بسبب رفضها الغناء من ألحانه، كما أنها تزوجت رغماُ عنه من والد ابنها الأكبر، إلا أن الخلافات انتهت بين الطرفين مؤخرًا حين قامت أنغام بزيارة مفاجئة لأبيها مصطحبة معها طفلها وطبيبها الخاص، بعد أن علمت أن والدها مريض وملازم الفراش وأصيب بارتفاع حاد في درجة الحرارة وطلب منها أن تسارع بزيارته.

كما دعمت أنغام أبيها في انتخابات نقابة الموسيقيين عام 2011، وقام بعد ذلك والدها بحضور حفل ختام فعاليات الدورة العشرين لمهرجان الموسيقى العربية، وصعد إلى المسرح وقام بمعانقتها أمام الجميع.

أما الفنان تامر حسنى فقد دخل فى خلاف مع والده بسبب قيام الثانى بالزواج من امرأة أخرى، مما جعل الخلافات تدب بينهما، إلا أن الصلح قد تم بين الطرفين فى أحد الأفراح، بعد أن دعاه صديق "تامر" المقرب لوالده إلى الفرح الذى كان يغنى فيه "تامر حسنى"، وبمجرد أن رأى الطرفان بعضهما تبادلا عبارات الحب.

أما من الزمن السابق فلم تتمكن الفنانة سناء جميل من مصالحة والدها بعد أن دخلت الفن رغمًا عنه، حيث كان يرفض هذا الأمر، ولم تستطع أن تعدله عن قراره، حتى أنه توفى دون أن يتم الصلح.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟