ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

وزيرة التخطيط: التنسيق بين الوزارات ضرورة لتخفيف العبء عن المواطنين..فيديو

الجمعة 17/فبراير/2017 - 03:20 م
الدكتورة هاله السعيد
الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط الجديدة
فاطمة رضا
قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط إن إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها مصر في الفترة الماضية سيكون لها عائد كبير علي المدى المتوسط، ولكن في نفس الوقت هناك بعض التكلفة على المدى القصير، والتي تقع علي الفئات المتوسطة ومحدودة الدخل.

وأضافت "السعيد" في تصريحات تليفونية، لفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن هناك خططا وبرامج بالتنسيق مع الوزارات الأخرى لتخفيف عبء هذه التكلفة علي المواطنين، وتحسين جودة الخدمات التي تقدم لهم.

وأشارت وزيرة التخطيط إلى الجهد الكبيرة الذي قام به الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط السابق في إستراتيجية 2030، لافتة إلى أنها ستعمل علي استكمال تلك الإستراتيجية، حيث ستتغير هذه الخطة ديناميكيًا للتناسب مع الاتفاقيات الدولية.

وأكدت "السعيد" أن الوزارة تتعاون مع جميع الوزارات المختلفة لوضع خطط طويلة وقصيرة المدي لضمان التنمية المستدامة، مضيفة أنه تم الاتفاق مع وزراء التعليم والتعليم العالي علي مبادرات للحصول علي نتائج سريعة، حيث إن الوزارة هي التي تضع الخطة الأساسية للدولة.

ولفتت وزيرة التخطيط إلى مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاجتماع مع الوزراء والمحافظين الجدد بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، من خلال زيادة الإنتاج، فضلًا عن تأكيده علي ضرورة التنسيق بين الوزارات وبعضها، وإعطاء أولوية للتنمية البشرية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟