ads
ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
مدير التحرير
صفاء نوار

نائب بالبحيرة يطالب بحل مشاكل مراكز الشباب في المحافظة

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:54 م
النائب عصام القاضى
النائب عصام القاضى
محمد طاهر
طالب النائب عصام القاضى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالبحيرة، بتذليل العقبات التى تواجه إقامة مراكز الشباب نظرًا لأهميتها فى البناء الفكرى والثقافى والجسدى للشباب،بالإضافة إلى انها الحصن المنيع ضد الارهاب والفكر المتطرف،مشيدًا بجهود المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى تطوير ودعم مراكز الشباب.

وأشار القاضى إلى أن هناك بعض المشكلات الإدارية التى تواجه بعض مراكز الشباب مثل مركز شباب العطف والمقام على مساحة 8 قيراط منذ 34 سنة فى طرح النهر وتم هدمه ولكن وزارة الرى تعوق إعادة بناءه مرة أخرى.

وأضاف القاضى ان مركز شباب كفر أمليط أرض أملاك الدولة وممول وهناك رفض بناءه على أملاك الدولة بالإضافة إلى مركز شباب منية السعيد والذى حصل على الموافقة لتخصيص 2 فدان لإقامته منذ عام 2005 ولم يتم البت فيه وحتى الآن .

وتابع القاضى أن مركز شباب سرنباى المبنى قائم وبه ملعب ولكن هناك نزاع بين التضامن الاجتماعى،كما ان مركز شباب المسعدة مقام على مساحة 4 قيراط وطلبنا 4 قيراط آخرين لإقامة ملعب ولكن وزارة الزراعة ترفض بحجة الحفاظ على الأراضى الزراعية.

وأشار إلى أنه تم تخصيص 2100 متر بكفر الرحمانية من قبل الوحدة المحلية لإقامة مركز شباب وبالرغم من تسليم الأرض لم يتم تحريك ساكن حتى الآن،مضيفًا أن كوم النصر المبنى حاصل على قرار إزالة والتمويل موجود ولكن تم وضع نموذج عادى وطالب بوضع نموذج متطور ليواكب متطلبات الشباب،مضيفًا أن مركز الانشا يحتاج أرض بقيمة 250 ألف جنيه والإصلاح الزراعى غير قادر على تدبيرها.
ads
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads
ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع تراجع البرلمان عن إصدار قانون الهيئات القضائية بعد رفض القضاة ؟

هل تتوقع تراجع البرلمان عن إصدار قانون الهيئات القضائية بعد رفض القضاة ؟