ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

نيولوك الفنانين موضة دراما رمضان القادم .. حمادة هلال يلجأ الي تطويل "اللحية " .. ومنة شلبي بالشعر الأصفر وغاده عبد الرازق تقص شعرها

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 05:00 ص
صدى البلد
شيري نبيل
  • حمادة هلال في ''لوك صعيدي'' بمسلسل ''طاقة القدر
  • غاده عادل تعود بدور عفريته في لوك جديد بمسلسل "عفاريت عدلي علام "
  • منة شلبي تغير لون شعرها من أجل "واحة الغروب "

يشهد الموسم الرمضاني القادم منافسة كبيرة بين الفنانين حيث حرصوا علي الظهور بلوك جديد في أعمالهم الحديثة تختلف عن الأعمال التي اعتادوا على الظهور بها في الدراما، فالبعض قام بتغير لون الشعر والاخر لجأ اليقصة شعر جديدة، "صدي البلد" رصدت من خلال هذا التقرير هولاء الفنانين .

يظهر النجم حمادة هلال، بشخصية صعيدية جديدة من خلال مسلسله "طاقة القدر"، والذي سينافس به في الموسم الرمضاني المقبل.

ويقدم هلال من خلال المسلسل شكل جديد له حيث لجأ التي تطويل اللحية لتتناسب مع الشخصية ، والذي من المتوقع أن ينافس به بقوة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

مسلسل "طاقة القدر" يشارك في بطولته يسرا اللوزي وإيهاب فهمي وسهر الصايغ ومي القاضي وادوارد والهام عبد البديع ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف احمد محمود أبو زيد، ومن اخراج محمد مصطفي.

وبدأت الممثلة غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها في مسلسل "أرض جو" الذي تقوم ببطولته ولجأت غاده الي الشعر القصير عكس المعتاد في أعمالها الفنية .

وكانت غادة عبد الرازق قد تعاقدت مع المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي"، لإنتاج مسلسلها المقبل في رمضان وهو من تأليف السيناريست محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.

كما تقوم الفنانة غاده عادل بتصوير دورها في مسلسل " عفاريت عدلي علام "، حيث نشر زوجها المخرج مجدي الهواري صورة من الشخصية التي تجسدها عبر صفحته الشخصية بموقع لتواصل الإجتماعي " إنستجرام ".

ولجأت غاده الي تغميق لون شعرها مرتديه تاج طوال التصوير بحكم طبيعة الدور الذي تقدمه وهي " عفريته " ضمن إحداث المسلسل .

يذكر أن"عفاريت عدلي علام" يشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين، منهم غادة عادل، شريف حلمي، هالة صدقي، مي عمر، لطفي لبيب، بيومي فؤاد، تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامر مرسي، إخراج رامي إمام.

لوك جديد عملت عليه الفنانة منة شلبي من أجل مسلسلها الجديد "واحة الغروب " حيث قامت بتفتيح لون شعرها الي الأصفر، والذي من المقرر أن تخوض به رمضان 2017

ونشر الكوافير الخاص بها صورة بعد اللوك من خلال صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي"انستجرام"، وعلق:" رمضان 2017

ويقوم أحمد مكي بتصوير مسلسله الجديد الذي يخوض به سباق رمضان 2017، والذي يعود به بعد فترة غياب عن السينما والتلفزيون منذ اخر أعماله "الكبير قوي"، و سوف يظهر بـ"نيولوك" وشخصية جديدة عما قدمه من قبل، وظهر مكي باللوك الجديد داخل " الجيم" الذي يحرص على الذهاب إليه بشكل يومي.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل يساهم اتفاق "حفتر" و"السراج" في تحقيق المصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية؟

هل يساهم اتفاق "حفتر" و"السراج" في تحقيق المصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية؟