ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

سقوط «أم أمنية» لتسهيلها دعارة «ريري» مع الأثرياء بفيلا في الهرم

الإثنين 20/مارس/2017 - 08:28 م
صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
كتبت مني حسين واحمد مهدي 
أسقطت مباحث آداب الجيزة قوادة شهيرة تسهل دعارة ساقطة مع الخليجيين مقابل آلاف الجنيهات داخل فيلا مفروشة تؤجرها لراغبي المتعة الحرام. 

وردت معلومات للواء محمود هويدي مدير إدارة مكافحة جرائم آداب الجيزة بقيام قوادة بتأجير فيلا مفروشة في الهرم للخليجيين من راغبي المتعة الحرام وتسهل الدعارة لساقطة معهم، فور إخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة أمر بمداهمة الفيلا بعد استئذان النيابة العامة. 

تحركت قوة قادها الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود ضابطا مكافحة جرائم آداب الجيزة وداهمت الفيلا التي تبين أنها مؤمنة ببوابات حديدية لتصعيب اقتحامها ونجحت في ضبط المتهمة الرئيسية وبرفقتها ساقطة في وضع مخل مع خليجي وعثر بحوزة المتهمتين علي مبالغ مالية وهواتف محمولة. 

وكشفت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث أن زعيمة الشبكة تدعي سحر 45 سنة وشهرتها أم أمنية وأنها تسهل الدعارة لفتاة تدعي رضوى 24 سنة وشهرتها ريري كما أنها تقوم بتأجير فيلا مفروشة بالهرم للخليجيين مقابل 2000 جنيه في الليلة الواحدة وتتقاضي مقابل تسهيلها الدعارة 1000 جنيه من راغب المتعة و500 جنيه من الفتاة كما تتقاضى الفتاة مبلغ 2000 جنيه مقابل ممارستها الرذيلة. 

وأشارت التحريات إلي أن المتهمة تتخذ كافة إجراءات الحذر خشية ضبطها فعرفت باسم شهرة وأمنت الفيلا ببوابات حديدية تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق. 
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة الزمالك والمصرى فى الدورى العام ؟

توقعاتك لمباراة الزمالك والمصرى فى الدورى العام ؟