ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

النيابة تصرح بدفن طفلة مترو الدقي

الإثنين 20/مارس/2017 - 09:16 م
دماء الطفلة
دماء الطفلة
مني حسين - احمد مهدي - أحمد زهران
أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي رئيس النيابة، بتشريح جثة الطفلة ملك التي سقطت على قضبان مترو أنفاق محطة الدقي مما أدى إلى مصرعها لمعرفة أسباب الوفاة.

كما صرحت النيابة بتسليم جثة الطفلة إلى أهلها تمهيدًا لدفنها بمسقط رأسها.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، حول واقعة مصرع طفله أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الدقي، أن سبب الواقعة هو انزلاق قدم الطفلة من أعلى رصيف المحطة، مما أدى إلى اختلال توازنها وسقوطها أسفل عجلات المترو.

وأضافت التحريات أن الطفلة تدعى "ملك" تبلغ من العمر 13 عاما، وكانت تسير برفقة والدتها داخل محطة المترو، أثناء استعدادهما للتوجه إلى محطة المنيب، إلا أن اختلال توازنها أدى إلى سقوطها أسفل عجلات المترو، وتبين من معاينة الجثة أنه تم دهسها بالكامل أسفل عجلات المترو.

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من العقيد إيهاب شلبي مفتش مباحث وسط الجيزة، يفيد بسقوط طفلة أسفل عجلات مترو الدقي، على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث الدقي، لموقع الحادث، وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتجري النيابة برئاسة المستشار عبدالله المهدي التحقيق في الواقعة.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد إصدر قانون لإسقاط الوظيفة الحكومية عن الموظفين المسافرين للخارج؟

هل تؤيد إصدر قانون لإسقاط الوظيفة الحكومية عن الموظفين المسافرين للخارج؟