ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

بتروجت تشارك بالمعرض والمؤتمر الدولي السادس للنقل البحرى واللوجستيات

"بتروجت" تشارك في فعاليات المعرض الدولي للنقل البحري واللوجيستات

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 05:00 ص
بتروجيت
بتروجيت
مايكل عياد
شاركت شركة بتروجت فى فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجيستات في دورته السادسة "مارلوج 6"بمحافظة الإسكندرية ويستمر لمدة ثلاثة أيام برعاية وتنظيم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وعقدت الجلسة الافتتاحية بحضور كلًا من المهندس هشام عرفات، وزير النقل، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور أكرم سليمان، عميد معهد تدريب الموانئ، والدكتورة/ كيلوباترا دوميبيا، رئيس الجامعة البحرية الدولية.

وزار الحضور جناح الشركة بالمعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر حيث تم تقديم عرض مختصر عن أهم أنشطة الشركة ومجال أعمالها ودورها البارز فى دعم لوجستيات النقل البحرى من خلال تسهيلات تصنيع المنشاَت البحرية والتى تمتلكها بتروجت فى كلا الاسكندرية على البحر المتوسط وجبل الزيت على البحر الأحمر.

يذكر أن المؤتمر يهدف إلى جذب المتخصصين والمهتمين بكل ما يتعلق بنواحي التنمية المستدامة في تطوير وإدارة البيئة والموانئ البحرية من الجهات المشاركة في المؤتمر، وهي منظمة العمل الدولية وميناء فالينسيا وهيئة قناة السويس.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل يساهم اتفاق "حفتر" و"السراج" في تحقيق المصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية؟

هل يساهم اتفاق "حفتر" و"السراج" في تحقيق المصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية؟