ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

في يوم السعادة العالمي.. الضحكة على وجه جنات وأمها.. سعد لمجرد لم تفارقه الابتسامة.. مي كساب تداعب معجبيها.. وأحمد جمال «اضحكي»

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 12:03 ص
صدى البلد
سعيد فراج
  • جنات تحتفل بالسعادة مع أمها 
  • جمهور سعد لمجرد يذكرونه بالابتسامة في محنته 
  • أحمد جمال لم تفارقه الضحكة بعد كليب "اضحكي" 

في يوم 20 مارس من كل عام، يكون الكثيرون على موعد مع السعادة في يومها "يوم السعادة العالمي"، الذي اعتمدته الأمم المتحدة في دورتها الـ66 عام 2012، ليكون ذلك اليوم رمزًا من رموز البهجة والفرحة للكثيرين.

وفي هذا السياق، يرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز 4 فنانين كانوا على موعد مع السعادة.

شاركت المطربة المغربية جنات صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ظهرت فيها مع أمها في صورة نادرة لهما، وسيطرت الضحكة على جنات وأمها في الصورة، التي تتزامن مع يوم السعادة العالمي في هذا اليوم، وعيد الأم غدًا، لتكون صورة معبرة للحدثين.

وبالرغم من مكوثه في السجن بفرنسا خلال الوقت الحالي، والصعوبات التي واجهها في بداية طريقه الفني، إلا أن الابتسامة لم تفارق وجه المطرب المغربي سعد لمجرد أينما تواجد، إذ أن معظم الصور والفيديوهات التي يظهر فيها، ويشاركها معجبوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر ابتسامة "لمجرد"، التي تعتبر رمزًا للسعادة.

وفي فترة التواصل مع جمهورها ومعجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعبت الفنانة مي كساب أحد معجباتها، حينما سألتها عن الدور الذي تود أن تلعبه وأكثر الأغنيات التي انجذبت لها، لترد "مي" في دعابة منها قائلة "بحب الأسئلة الخبيثة.. لكن البيضاء".

ويعد كليب "اضحكي" للمطرب أحمد جمال، أحد الكليبات نشرًا للبهجة ليس في نفوس العشاق فقط وفقًا لكلمات الأغنية، لكنه رمز للسعادة بصفة عامة، فمنذ أن طرحه "جمال" ولم تفارقه الابتسامة في معظم إطلالاته، ليكون الكليب رمزًا للسعادة أيضًا.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟