ads
ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

محافظ أسوان يرحب بهيئة "آل مكتوم" الإماراتية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:29 ص
صدى البلد
شكرى السيد
نقل اللواء هانى محمود السكرتير العام المساعد لمحافظة اسوان تحيات اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان لضيوف المحافظة من هيئة آل مكتوم .

وقال بأن أسوان ترحب بأشقاؤها من دولة الأمارات سواء بتزايد حركة السياحة أو تدفق الاستثمارات وخاصة فى ظل المكانة الخاصة التى يحتلها أبناء هذه المحافظة فى نفوس أخوانهم بالإمارات الحبيبة نظرًا لتفردهم بصفات حميدة منها الأمانة والسماحة والإجتهاد في العمل .

وأشار إلى أن المحافظة على إستعداد كامل للتعاون البناء فى إقامة مشروعات إستثمارية وخدمية وسياحية فى ظل تفردها بمقومات سياحية ومزايا جذب إستثماري متعددة ولاسيما أنها تتمتع بتنوع المنتج السياحى وأيضًا بثروات تعدينية ومحجرية وسمكية بجانب تعدد مصادر الطاقة ، فضلًا عن توافر البنية الأساسية من مطارات وسكك حديدية و موانئ نهرية و برية و شبكة طرق دولية تربطها بالأسواق الإفريقية .

لافتًا إلى أنه بالتوازى تحرص المحافظة علي تقديم كافة التسهيلات والمزايا الإستثمارية حيث يلقي المستثمر كل الأهتمام والترحيب بكافة التسهيلات الممكنة ،علاوة على مناخ الاستقرار والأمان الذي تتميز به أسوان .

جاء ذلك أثناء حفل تدشين حملة القلوب الرحيمة مصر 2017 لتوزيع المساعدات المالية والعينية على الأسر المستهدفة والمستحقة بحضور ميرزا حسين الصايغ رئيس هيئة آل مكتوم الخيرية بدولة الأمارات الشقيقة ، والدكتور صلاح الدين الجعفرى مستشار هيئة آل مكتوم الخيرية ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تستمر قطر في دعم الإرهاب بعد موقف مصر والإمارات والسعودية الحاسم؟

هل تستمر قطر في دعم الإرهاب بعد موقف مصر والإمارات والسعودية الحاسم؟