ads
ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

يوميات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى .. مى كساب تقبل أوكا وترفض 9 ملايين دولار.. محمد كريم يكشف عن شخصيته فى "أرض جو".. رامى جمال يهنئ والدته بعيد الأم

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:30 ص
صدى البلد
أحمد إبراهيم
  • قزم السينما يهنئ والدته
  • شريف رمزى يحتفل ببوسى

يحرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم، على نشر يومياتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها، إضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية، وكل ما هو جديد عن حياتهم.

حيث كشفت الفنانة مى كساب عن علاقة حب من نوع خاص تجمعها بزوجها "أوكا".

وواجهت "مى" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" سؤالا من أحد متابعيها والذى خيرها بين الحصول على مبلغ 9 ملايين دولار أو زوجها.. وهنا تدخل "أوكا" مازحا عبر -اللايف فيديو-: "آخذ 9 مليون دولار وأسيب مى".

بينما ردت مي كساب قائلة: "نحصل على الـ 9 مليون دولار ولن استغنى عن زوجى" ثم قامت مى كساب بتقبيل أوكا.

ونشر الفنان محمد كريم صورة جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" من كواليس تصوير مسلسل "أرض جو" مع الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد جمعة والمؤلف محمد عبد المعطى.

وكشف كريم عن شخصيته فى المسلسل، حيث يقدم دور طيار يدعى "يوسف زيدان"، وعلق على الصورة قائلا :"كابتن طيار يوسف زيدان من مسلسل "أرض جو" رمضان 2017".

ووجه المطرب الشاب رامى جمال رسالة إلى والدته بمناسبة عيد الأم، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي توتير.

وكتب رامي جمال: "بمناسبة عيد الأم عايز أقول لأمي كل سنة وانتي حبيبتي وروحي، والبركة اللي ماشيين بدعائها ولازم أقول لبابا كل سنة وأنت طيب وبخير يا أجدع أب".

وشارك الفنان محمد عيد، الشهير بقزم السينما المصرية، صورة لوالدته عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك، احتفالًا منه بعيد الأم المنتظر غدًا.

وعلق على الصورة قائلًا "وحشتينى أوى يا أمى الله يرحمك ويجعل مثواكى الجنة ويدخلك فسيح جناته".

يذكر أن محمد عيد ينتظر إقامة حفل زفافه على زوجته الثانية نجلاء صالح، بعد انفصاله عن زوجته الأولى وفاء.

ونشر الفنان شريف رمزي، صورة له تجمعه بالفنانة بوسى، والفنانة مى سليم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث تظهر بوسى ضيف شرف فى مسلسل "سبع صنايع".

وعلق شريف رمزى على الصورة، قائلًا: "كل شوية بنزلكم صورة ضيف جديد في مسلسل "السبع صنايع" وأقولكم أنه عامل دور مفاجأة إنما مهما قعدت أقول مش حتتخيلوا بوسي عاملة دور ايه في المسلسل بجد مفاجأة بكل المقاييس بوسي يا جماعة وبدون مبالغة حتولع الحلقة دي نورتينا يا بوسي".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تستمر قطر في دعم الإرهاب بعد موقف مصر والإمارات والسعودية الحاسم؟

هل تستمر قطر في دعم الإرهاب بعد موقف مصر والإمارات والسعودية الحاسم؟