ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

النائبة مرفت ميشيل: ماسبيرو يعاني مشكلات متشعبة تتضمن أزمات التمويل

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:50 م
صدى البلد
أمينة الدسوقى
قالت النائبة مرفت ميشيل عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب،إن مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون هو المصدر الرئيسي للكفاءات والكوادر الإعلامية الموجودة فى الفضائيات، لافتة إلى أن ماسبيرو يعانى العديد من المشكلات المتشعبة والتى تتضمن أزمات التمويل.

وأكدت ميرفت ميشيل فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن تطوير الأداء بات أمرا مهما وخاصة فى ظل المنافسة مع القنوات الفضائية داخل مصر وخارجها،كما أن تحسن المحتوى وتطويره يجذب الاعلانات مما يخلق مصادر متعدد للتمويل.

وأشارت إلى أن خروج عدد لا بأس به على سن المعاش يحدث انفراجة داخل الاتحاد ويقلل الأعداد بداخله فضلا عن تخفيف الأعباء المالية بماسبيرو، مطالبة الحكومة بتوفير كافة الإمكانيات وإعطائه الحرية فى عرض وتسويق إنجازات الدولة وأيضا توفير مساحة له لأن يكون رقيب على أداء الحكومة الأمر الذى بدوره يعطيه المصداقية لدى المتلقى.

وعن سؤالها بوجود ترهلات داخل ماسبيرو أكدت النائبة أن سوء الإدارة وتوزيع الكفاءات يخلق تكدس يؤثر على الأداء والمخرج النهائي الذى يُقدم للجمهور.

ومن المقرر أن تناقش لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، يومي الأربعاء والخميس القادمين طلب إحاطة مقدم من النائب مصطفى بكرى بشأن إهمال الحكومة لاتحاد الإذعة والتليفزيون وغياب خطة لتطويره.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة الاهلى والنجم الساحلى فى اياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ؟

توقعاتك لمباراة الاهلى والنجم الساحلى فى اياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ؟