ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

شائعات الزواج السري تلاحق النجوم.. أحمد سعد وسمية الخشاب الأحدث.. عمرو دياب ودينا الشربيني يثيران الجدل.. و«العندليب وأم كلثوم» في القائمة

الإثنين 01/مايو/2017 - 07:01 ص
نجوم لاحقتهم شائعات
نجوم لاحقتهم شائعات الزواج السري
سعيد فراج
مي عز الدين تنفي شائعة زواجها من طليق «هيفاء»
لطيفة توضح حقيقة زواجها من كاظم الساهر


لم يسلم نجوم فن كثر من "القيل والقال"، والشائعات التي تتردد دومًا، وتنال من حياتهم الخاصة، والعائلية، حول زواج بعضهم سرًا، فيرد البعض على تلك الشائعات ويضرب بها عرض الحائط بعد نفيها، والآخر، يبقى الصمت هو رده الأمثل على تلك الأقاويل.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز وأشهر شائعات الزواج السري التي لاحقت النجوم.

ترددت قبل قليل أخبار لم يتم تأكيدها حول زواج المطرب أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب سرًا، إذ قامت الفنانة ريم البارودي بنشر ذلك الخبر، ورغم نفي كلا من "أحمد وسمية"، ذلك الخبر على أحد المواقع، إلا أن "ريم" أصرت على تأكيده متحملة المسئولية كاملة.

ولم تعد هذه هي شائعة الزواج السري الوحيدة في الوسط الفني، إذ تعرض الهضبة عمرو دياب مؤخرًا قبل أيام لشائعة الزواج من الفنانة دينا الشربيني سرًا، إذ انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن أطلقته إحدى الصحفيات، لكن هدى الناظر، مديرة أعمال الهضبة، نفت ذلك تمامًا، مؤكدة أنها مجرد شائعات.

وبعد نفي تلك الأخبار، تجدد الجدل مؤخرًا حول زواج الهضبة ودينا الشربيني سرًا، خاصة بعد رحلتهما الخاصة سويًا إلى مدينة دبي الإماراتية.

كذلك نفت الفنانة مي عز الدين أخبارا حول قرب زواجها من طليق الفنانة هيفاء وهبي، وهو رجل أعمال شهير، وقالت مي عبر حسابها على تويتر: "خبر زواجي غير صحيح ومكرر".

أما المطربة التونسية لطيفة، فقد لاحقتها شائعة الزواج من المطرب العراقي كاظم الساهر، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها وتنفي تلك الأخبار في تصريح لأحد المواقع اللبنانية، مؤكدة أنها اعتادت على تلك الشائعات منذ دخولها الوسط الفني.

وفي حقيقة الأمر، أن شائعات الزواج السري ممتدة منذ فترة، إذ أنها لاحقت كبار نجوم الفن الجميل، أشهرهم على الإطلاق كوكب الشرق أم كلثوم، التي لاحقتها شائعة الزواج عرفيًا لمدة 11 عامًا من الكاتب الصحفي الكبير مصطفى أمين، إذ أطلقت تلك الشائعة، المؤرخة الموسيقية رتيبة الحفني، والتي لم يتبين صحتها.

كما لاحقت العندليب عبد الحليم حافظ، شائعة الزواج السري من السندريلا سعاد حسني، لمجرد قرب العلاقة بينهما ووجود تقارب شديد بينهما، ترجمه البعض إلى حب، وآخرين رددوا شائعات زواجهما السري.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة مصر وروسيا ؟

توقعاتك لمباراة مصر وروسيا ؟