ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

حبس عاطل وزوجته تخصصا فى سرقة محلات الأحذية بباب الشعرية

السبت 20/مايو/2017 - 04:40 ص
صدى البلد
عمرو المصري - اسلام مقلد
أمرت نيابة باب الشعرية برئاسة المستشار محمد فؤاد، بحبس عاطل وزوجته 4 أيام لاتهامهما بسرقة محل أحذية وعدد من المحال التجارية الأخرى، بمنطقة باب الشعرية.

تبلغ لقسم شرطة باب الشعرية من أحمد شرف محمد عبد الغنى 32 سنة صاحب محل أحذية كائن 4 شارع بين السياج ـ دائرة القسم باكتشافه كسر قفل المحل ملكه وسرقة 100 حذاء من داخله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من شريف س ا م 31 سنة عاطل ( كان يعمل سابقا بإحدى ورش الأحذية بدائرة القسم ) ومقيم شارع محمود عبد التواب دائرة قسم شرطة المرج والسابق اتهامه في قضيتين "سرقة"، وزوجته ملكه ع ع ع 26 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان "دون السوابق"، أمكن ضبطهما.

وتم بارشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما عبد العظيم س ا م 43 سنة تاجر أحذية ومقيم 14 شارع على عبد الرازق الخصوص / قليوبية بعرضهما علي النيابة العامة قررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكابهما عدد 9 حوادث بذات الأسلوب، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة الاهلى والنجم الساحلى فى اياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ؟

توقعاتك لمباراة الاهلى والنجم الساحلى فى اياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ؟