ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

انتحار سيدة من أعلى عقار بالمنصورة عقب ضبطها تمارس الرذيلة

الجمعة 19/مايو/2017 - 06:23 م
صدى البلد
همت الحسينى
لقيت سيدة مصرعها إثر قيامها بإلقاء نفسها من الدور الاول بعقار تحت الانشاء بالمنصورة عقب اكتشاف الاهالي لها أثناء ممارسة الرذيلة.

ورد للواء ايمن الملاح مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة لسيدة أسفل عقار تحت الإنشاء بمنطقة " الهابى لاند".

وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم شرطة ثان إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث من العمر مسجاة أسفل عقار تحت الإنشاء ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن سحجات متفرقة بالجسم وعُثر بين طيات ملابسها على مبلغ 120 جنيها ، ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة أو رجال الشرطة.

وبسؤال كل من سامح 35 عاما حارس العقار المشار إليه ومقيم دائرة مركز بيلا بكفر الشيخ و ياسر 27 عاما نجار ومقيم دائرة مركز طلخا قررا بأنهما حال تواجدهما بالعقار محل عملهما شاهدا شخصين مجهولين وبصحبتهما تلك السيدة أعلى سطح العقار وحال توجههما لإستطلاع الأمر فروا هاربين وحال ذلك سقطت السيدة من أعلى الطابق الثانى على كمية من الطوب الأحمر المشون أسفل العقار مما أدى إلى حدوث إصابتها التى أودت بحياتها.

وبتشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات الحادث أسفرت التحريات إلى قيام كل من ماهر 28 عاما بواب ومقيم قرية " الحندقوقة " بمركز الحامول بكفر الشيخ و شخص يُدعى حمادة رضا حارس أحد العقارات بدائرة قسم أول المنصورة " جار تحديده " بإصطحاب المتوفاة إلى أعلى العقار المشار إليه برغبتها لممارسة الرذيلة ، وحال إستشعارهم قدوم بعض الأهالى فروا هاربين وقامت المتوفاة بالقفز من الطابق الأول علوى وحدثت إصابتها التى أودت بحياتها.

وكُلفت إدارة البحث الجنائى بإستكمال الفحص وصولًا لشخص المتهم الثانى وضبطه وكذا ضبط الأول بالتنسيق مع أمن كفرالشيخ وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4808 لسنة 2017 إدارى القسم ، وأُخطرت النيابة العامة والتى قررت نقل جثة المتوفاة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة تم النقل وإنتداب الطبيب الشرعى للتشريح لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من تتوقع صعوده لدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى؟

من تتوقع صعوده لدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى؟