ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أبرز تصريحات تامر أمين لـ «أبلة فاهيتا».. لو لم أكن إعلاميا لوددت أن أكون ضابطا.. كان نفسي أكون «ميكس» من لميس الحديدي ومنى الشاذلي..ويعلق على برنامج سما المصري الديني

السبت 20/مايو/2017 - 06:00 ص
تامر امين خلال الحلقة
تامر امين خلال الحلقة
عبد الخالق صلاح
تامر أمين مع "أبلة فاهيتا":
  • كان نفسي أكون ميكس من لميس الحديدى ومنى الشاذلى
  • أخذ من مفيد فوزى "حواره" ومفيدة شيحة "طبيعتها" وحياة الدرديرى "اعتزالها"
  • لو لم أكن إعلاميا لوددت أن أكون ضابطا

حل الإعلامي تامر أمين ضيفا مساء الجمعة في برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على شاشة CBC، كما وجهت الدمية الصغيرة "كارو" العديد من الأسئلة له.

ويقدم موقع صدى البلد أبرز التصريحات التي قالها الإعلامي تامر أمين خلال الحلقة.

قال أمين إنه خريج كلية ألسن قسم إنجليزي وإسباني، ومن مواليد 10 - 9 - 1974، برج العذراء، خلال فقرة الأسئلة الموجهة من "كارو" أبنة "أبلة فاهيتا"، مضيفا: «كنت طالبا مثاليا وأنا صغير.. بربط زرار القميص والكرافتة للآخر وتسريحة شعري كانت على جنب».

وأكد أنه لو كان مذيعة، كان يفضل أن يكون "ميكس" بين لميس الحديدي ومنى الشاذلي، وتابع: «لو مكنتش إعلامي.. كنت أحب جدا أن أكون ضابطا أو وكيل نيابة».

ووجهت له "كارو" مجموعة من أسماء الإعلاميين، وطلبت منه أن يأخذ صفة واحدة من كل إعلامي.

ومن أسماء هؤلاء الإعلاميين الذى أخذ تامر أمين منهم صفة واحدة مميزة لهم وهم:

"مفيدة شيحة".."هاخد منها طبيعتها"، و"حياة الدرديري".. "اعتزالها"، و"ريهام سعيد".. "جرأتها على العودة"، و"مفيد فوزي" .."حواره"، و "آبلة فاهيتا" .. "هاخد منها الدوبلكس بتاعها".

وقال أمين إن أكثر موقف سيئ لا يزال يتذكره هو عندما علمت والدته بأنه اعتاد التدخين، حيث استعرض ذكريات الطفولة والتي لا يزال يتذكرها وجمعته بوالدته.

وقال تامر أمين إن والدته اكتشفت ذلك الأمر عند عودته للمنزل في أحد الأيام في ساعة متأخرة واستنشقت رائحة السجائر من ملابسه.

واستضافت "أبلة فاهيتا" نور أمين ابنة الإعلامي تامر أمين فى فقرة معه ووجهت لهما مجموعة من الأسئلة للإجابة عليها كل منهما برأيه.

وقالت فاهيتا لابنة تامر أمين: الحمد لله انك حلوة يانور، ومش طالعة شبه بابا، فردت نور: «الحمد لله»، مما وضع تامر أمين في موقف محرج.

ومن جانبه أكد «أمين» أنه لم يشارك في تربية بناته ألا بعد بلوغهن سن معينة لأنه يخشى التعامل مع الأطفال في سن مبكرة.

ووجهت "فاهيتا" مجموعة من الأسئلة لتامر أمين يجيب عنها بالإشارة فقط، وكان من بين الأسئلة عن إعلان نادى الزمالك أنه نادى القرن، ليعبر أمين بإشارة اعتراض على القرار، وسؤال آخر عن تقديم سما المصرى لبرنامج دينى فى رمضان، ليجيب بالإشارة عن الحزن ولطم الجبين.

وعلق أمين على مشاكله مع سما المصرى قائلا: "يا ريت هى تشيلنا من دماغها يا رب .. وكل واحد يشوف شغلته.. لترد فاهيتا دى زميلتك هتقدم برنامج دينى وممكن تدعى عليك وليقول.. حسبى الله ونعم والوكيل واحنا داخلين على الشهر الكريم".

وعرضت فى بداية الحلقة "أبلة فاهيتا" فقرة عن مجموعة من الشباب من الجنسين تحدثوا فيها عن حياتهم الاستقلالية بعد تركهم لمنازل أهاليهم.

وأكد الشباب أن حياة الاستقلالية تجعلهم هم المسئولين عن حياتهم بدون تدخل من أحد أو مساعدتهم فى قضاء حوائجهم الخاصة، وكذلك فى توفير مصدر رزق لهم خاص، وانهم فى بداية الامر عانوا من مشكلة تدبر الأمر ومع مرور الوقت تأقلموا على ذلك.

وسخرت أبلة فاهيتا، من صغر عمر الرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون، ومن كبر سن زوجته بريجيت ترنيو.

وقالت «فاهيتا»: «دي بشرة سارة للستات القواعد، واللي فاتها القطر، تركب المترو أهو برضو مكيف».

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟