ads
ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

نقاد يرشحون أفضل ممثل فى دراما رمضان .. ياسر جلال فى "ظل الرئيس" ومحمد فهيم فى "الجماعة" .. وآخرون: الممثلون أفضل من المسلسلات

الإثنين 19/يونيو/2017 - 07:01 ص
صدى البلد
سمر سعد
- الناقد أحمد سعد الدين: ياسر جلال ومحمد فهيم الأهم فى دراما رمضان
- الناقد محمد صلاح الدين: الممثلون هذا العام أفضل من المسلسلات نفسها


شهدت دراما رمضان منافسة قوية بين النجوم، وفى الملف التالى نستعرض أهم الفنانين الذين نجحوا فى دراما رمضان وتركوا أثرا ايجابيا لدى الجمهور.

قال الناقد أحمد سعد الدين إن هناك أكثر من فنان نجح هذا العام من خلال دراما رمضان، ومن الجيل الشباب نجح الفنان محمد فهيم فى تقديم شخصية محمد قطب فى مسلسل الجماعة، وأضاف بالرغم من صغر سن فهيم إلا أنه اقنعنا بكبر السنة وادائه للشخصية.

وأضاف: "أما جيل الكبار فنجح الفنان عبد العزيز مخيون وبالرغم انه ممثل دور ثانى إلا انه فنان كبير ودائما يقدم كل شىء جديد ومختلف، فهو بطل الجماعة 2 ايضا".

ورشح سعد الدين الفنان ياسر جلال ليكون أفضل فنان هذا العام، وقال انه اجتهد كثيرا وقدم مسلسل مختلف وفاجأ جمهوره بظل الرئيس.

وأشار سعد الدين أيضا إلى أن الفنان يوسف الشريف نجح وبالرغم أن هناك ممثلين اقوى منه فى رمضان، مضيفا : "انه ممثل مجتهد ودائما يسعى لتقديم شيء مختلف ودائما يغرد بمفرده بعيدا عن سرب الطيور وهذا أمر يحسب له".

ومن جانبه أشاد الناقد محمد صلاح الدين بالجزء التمثيلى وقال انه افضل بكثير من المسلسلات نفسها، واضاف انه طول الوقت تنجب دراما رمضان ممثلين حقيقيين.

وأكمل أن هذا العام مختلف جدا وهناك حوالى 4 ممثلين ينافسون على افضل ممثل، وأولهم الفنان محمد فهيم والذى نجح فى تقديم شخصية سيد قطب فى مسلسل الجماعة 2، وقال: "بالرغم عدم رضائي عن العمل إلا أن المسلسل قدم فنانا مهما جدا".

وأضاف أيضا أن خالد النبوى نجح جدا فى مسلسل واحة الغروب، ووجهه كان معبرا جدا فكان شبيه لرمل الصحراء التى دارت بها الأحداث وفى نفس الوقت قدم دور الرومانسى بحرفية.

وأشار إلى أن الفنان أمير كرارة ينافس ايضا فى مسلسل كلبش بقوة على أفضل ممثل هذا العام أيضا ينافس الفنان ياسر جلال على افضل ممثل فى مسلسل ظل الرئيس.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد عقوبة الحبس والغرامة لمنع تداول الفتاوى والآراء التي تحض على الكراهية؟

هل تؤيد عقوبة الحبس والغرامة لمنع تداول الفتاوى والآراء التي تحض على الكراهية؟