ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

قمة الوداع المحتمل.. إيناسيو في الزمالك.. متعب وغالي في الأهلي

الإثنين 17/يوليه/2017 - 09:00 ص
صدى البلد
ريهام بكير
دائما ماتأتي لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك لتحمل الكثير من المفاجآت، منها السعيدة والحزينة، إقالات المدربين واستبعاد اللاعبين أصبحت أمرا طبيعيا عقب نتيجة كل مباراة بين القطبين الكبيرين، ومباراة اليوم، الاثنين، رغم أنها لا تمثل أي جديد على جدول مسابقة الدوري، إلا أنها تمثل الكثير لمجالس إدارة القطبين، خاصة في المعسكر الأبيض.

الأهلي حسم اللقب مبكرا والزمالك لم يزد ترتيبه عن المركز الثالث، والذي يؤهله فقط للعب في البطولة الكونفدرالية وأصبحت المباراة شرفية في المقام الأول.

البداية مع أبناء ميت عقبة، حيث جاء خروج الزمالك الكارثي من دوري المجموعات لبطولة رابطة الأبطال الأفريقية برصيد 6 نقاط وبفوز وحيد وخسارتين وتعادلين عقب ضياع بطولة الدوري ليفتح نيران الغضب داخل مدرسة الفن والهندسة، ومعه أطلق مرتضى منصور، رئيس النادي، قراراته باستبعاد ما لا يقل عن 10 لاعبين من تشكيلة الفريق في الموسم المقبل على رأسهم أحمد جعفر وإسلام جمال وصلاح ريكو.

وعقب تجديد الثقة في المدرب البرتغالي اوجوستو إيناسيو ومنحه الفرصة مجددا فيما تبقى من مباريات كأس مصر والبطولة العربية ستكون بالطبع نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي عليها دور كبير في بقاء المدرب البرتغالي، أما في حالة الهزيمة فستشتعل الأوضاع مجددا وقد يكون رحيل المدرب أمر وارد وبقوة.

في السياق نفسه، يخوض الثنائي مصطفى فتحي والنيجيري ستانلي اللقاء بروح الوداع بعد أن أنهى اللاعبان انتقالهما إلى التعاون والقادسية السعودي على الترتيب، واشترطت إدارة الزمالك مشاركة فتحي وستانلي في مباراة الأهلي قبل رحيلهما.

على الجانب الآخر، يدخل المعسكر الأحمر اللقاء بروح البطولة وأعصاب هادئة بعض الشيء، فالتتويج بلقب الدوري وبلوغ دور الثمانية في البطولة الأفريقية أضفى مزيدا من البريق على أداء ومستوى الفريق ومديره الفني حسام البدري.
 
فوز الأهلي في لقاء القمة يزيده بريقا وخسارته لن تكون مؤلمة، حيث يستعد الأحمر لخوض غمار البطولة العربية والتي تنطلق السبت المقبل.
اما عن لقاء الوداع المحتمل فقد تكون مباراة القمة هي الاخيرة للنجمان حسام غالي وعماد متعب بعد ان وصلت العلاقة بينهما وبين المدير الفني حسام البدري الي طريق مسدود ومعه اصبح وجود غالي ومتعب في القلعة الحمراء مسألة وقت
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة الزمالك والمصرى فى الدورى العام ؟

توقعاتك لمباراة الزمالك والمصرى فى الدورى العام ؟