ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ضاحي خلفان يطالب بعودة قطر كإمارة تابعة للإمارات

الأحد 16/يوليه/2017 - 10:38 م
ضاحى خلفان
ضاحى خلفان
تامر عاشور
طالب القائد العام السابق لشرطة دبي، ضاحي خلفان، الشباب الإماراتي بتنظيم مظاهرة بالسيارات غدًا للمطالبة بعودة قطر كإمارة تابعة لدولة الإمارات مرة أخرى.

كما طالب "خلفان" في تغريدات له على تويتر بأن تدفع قطر الذكاه لأبو ظبى كما هو متبع فى جميع الإمارات الأخرى.

وكتب خلفان على "تويتر": "جد حمد جاء لافي على قطر والا نحن اصلها.. ارمى بها الشاهين وتعمم الديك ركب الرديف وراعي الشد حول...مايصير ، قطر الغالية جزء لا يتحزأ من ابوظبي الحبيبة...بدون آل ثاني اللي جوها امس".

وطالب بإعطاء مواطنى قطر الجواز الإماراتى قائلا : خلاص نحن نعرف القطريين اللي قبل عائلة آل ثاني في الدوحة ..نعطيهم جوازات وخلهم في ارضهم، جميع الاراضي لجدي في قطر بابنيها ابراج على مستوى ابراج الامارات...خلنا نسترد الدوحة بإذن الله.

وعن ذكاة دولة قطر قال خلفان : انا اشوف المشاكل مستمرة في قطر ..اتريهم مانعين الزكاة عن الحاكم، سنقيم دعاوى حجز على املاك قطر في كل العالم حتى سداد المستحقات من الزكاة لحاكم ابوظبي..

فيما طالب بضمها إلى الإمارات كما كان من قبل قائلا : ما أخذ بقدوم المستعمر يعاد برحيله...عودة قطر لحاكم ابوظبي حق من حقوق السيادة، سننظم مسيرة بالسيارات كشباب اماراتي نطالب بعودة قطر الى ابوظبي، هبوا على العيلات نسترجع قطر في شف ابو خالد وأمره لي يباه
ضاحي خلفان يطالب بعودة قطر كإمارة تابعة للإمارات
ضاحي خلفان يطالب بعودة قطر كإمارة تابعة للإمارات

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد تغليظ عقوبة غش الأدوية للإعدام؟

هل تؤيد تغليظ عقوبة غش الأدوية للإعدام؟