ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أحمد بلال يكشف لـ"صدى البلد" دوافع الأهلى والزمالك فى القمة 114

الإثنين 17/يوليه/2017 - 04:14 م
صدى البلد
منتصر المرشدى
قال أحمد بلال مهاجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق إنه يرى القمة 114 بين الأهلى والزمالك اليوم قمة تحدى بالنسبة للفريق الأحمر المتوج بلقب الدورى، ويرغب فى إنهاء الموسم بسجل خال من الهزائم وحتى تكون انطلاقة جيدة نحو استكمال مسيرته الناجحة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف أن الأهلى بقيادة مدربه حسام البدرى سيخوض اللقاء مكتملا الصفوف وبكامل قوته الضاربة لإسعاد جماهيره بتحقيق الفوز وإنهاء الموسم بنجاح بعد حسمه اللقب، مشيرا إلى أن القمة لا تحتمل التجارب بلاعبين جدد.

وعن الزمالك قال هداف الأهلى غن الفريق الأبيض يسعى جاهدا للفوز بالمباراة الخاصة أمام غريمه التقليدى لتفادى الخروج من الموسم بخسارة جيدة بعد خسارته لقبى الدورى ودورى أبطال أفريقيا الذى ودعه من دور الـ16.

وقال إن لاعبى الزمالك سيقاتلون فى المباراة لإسعاد جماهيرهم والحفاظ على فرصتهم فى بلوغ المركز الثانى حال إعادة لقاء المقاصة مشيرا إلى أن اللقاء صعب على الفريقين.

وتوقع أحمد "اجوال" أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل هجومى يضم عمرو جمال وجونيور أجاى ومؤمن زكريا، على أن يخوض الزمالك اللقاء هجوميا بالثلاثى ستانلى وأحمد رفعت وباسم مرسى، معتبرا أن غياب أيمن حفنى ومحمد إبراهيم مؤثر للغاية على الفريق الأبيض.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مشروع قانون إسقاط الجنسية عن المنتمين للجماعات الإرهابية ؟

هل تؤيد مشروع قانون إسقاط الجنسية عن المنتمين للجماعات الإرهابية ؟