ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

قبل قمة اليوم.. حارس الزمالك الصاعد يتفوق تاريخيا على شريف إكرامي

الإثنين 17/يوليه/2017 - 06:39 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
مايكل رزق
أعلن المديران الفنيان لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، عن تشكيل كل فريق لخوض القمة 114 فى المباراة التي تنطلق الليلة على ملعب برج العرب، ويحرس مرمى الفريقين خلال مباراة اليوم، عمر صلاح للزمالك، وشريف إكرامي للأهلي.

ويرصد "صدى البلد" مفارقة بين الحارسين، حيث إن الحارس الواعد يتفوق بالأرقام على أفضل حارس خلال الموسم الحالي شريف إكرامي،  حيث يمتلك الحارس الصاعد لقبين فقط، وهما بطولة كأس مصر، وكأس السوبر المحلي، على الرغم من عدم مشاركته بأي مباراة منهما، ولكنه كان ضمن قوائمها.

أما حارس القلعة الحمراء ذو التاريخ الطويل مع الأهلي وعدد الألقاب الذي وصل إلى 16 لقبا متنوعا، منهم 15 لقبا مع الأهلي ولقب وحيد مع منتخب الشباب، إلا أنه لم يفز طيلة مشواره الكروي بكأس مصر، الأمر الذي يعطي الأفضلية للحارس الذي يصفونه بالمغمور .

ويمتلك وحش أفريقيا الذي خاض 19 مباراة دولية 6 ألقاب دوري، و6 ألقاب سوبر محلي، ولقبين دوري أبطال أفريقيا، ولقب كونفدرالية بالإضافة إلى لقبين سوبر أفريقي، وأخيرا كأس الأمم للشباب، وخلال ذلك المشوار الذي وصل إلى 254 مباراة حافظ إكرامي على نظافة شباكه بها في 125 مباراة.

أما "صلاح" فهو صاحب الـ  19 ربيعا، ويملك بتاريخه كأس مصر وكأس السوبر المحلي فقط، ومباراة اليوم هي أول مباراة في تاريخه مع الفريق الأول، وحافظ فيها على نظافة شباكه، بعد أن فاز الزمالك على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من تتوقع صعوده لدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى؟

من تتوقع صعوده لدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى؟