ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

محافظ الإسماعيلية يشدد على إزالة التعديات بشكل فوري

الإثنين 17/يوليه/2017 - 09:09 م
صدى البلد
حسام صلاح
شدد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم الاثنين، على أنه لا تراجع عن ملف استرداد أملاك الدولة، وأن الدولة ستستمر تطرق بيد من حديد لإنهاء هذا الملف على الوجه الأكمل والذى يحقق الصالح العام .

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع اللجنة المشكلة بخصوص واضعى اليد على أملاك الدولة بمنطقة الكرنك والعمار بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مع أعضاء اللجنة التقرير الذى أعد بعد المعاينة على الطبيعة لالات التعدى و اشكالها والحصر الكامل لها و ما يمكن أن يتخذ من اجراءات حيال تلك التعديات.

وأصدر المحافظ توجيهاته خلال الاجتماع بضرورة وقف اى حالات تعدى جديدة و ازالتها بشكل فورى مع استمرار عمل اللجنة كما هى لبحث حالات التعدى القائمة.

و كان طاهر قد اصدر قرارا سابقا رقم 466 لسنة 2017 لتشكيل لجنة لواضعى اليد على املاك الدولة بمنطقة الكرنك والعمار بقرية سرابيوم برئاسة السكرتير العام المساعد لبحث الاوضاع فى تلك المنطقة.

حضر الاجتماع محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة و المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد و العميد محمد صلاح رئيس مركز و مدينة فايد والمقدم محمد سمير نائب المستشار العسكرى للمحافظة و الدكتور السيد خليل مدير عام الزراعة و المهندس محمدصلاح رئيس فرع الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية


ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من تتوقع صعوده لدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى؟

من تتوقع صعوده لدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى؟