ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

انطلاق مؤتمر "خطوة نحو تطوير صناعة الأثاث في مصر".. الأربعاء

الإثنين 17/يوليه/2017 - 09:12 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ولاء عبد الكريم
ينطلق مؤتمر "خطوة نحو تطوير صناعة الأثاث في مصر" بعد غد، الأربعاء، الموافق 19 يوليو الجاري والذي يأتي بناء علي توجه رئاسي مشدد بتطوير صناعة الاثاث وزيادة الصادرات منها كخطوة من خطوات الاصلاح الاقتصادي.

ويحاضر خلال المؤتمر عدد كبير من اكبر الخبراء الاجانب العالميين والعاملين في صناعة الاثاث من المانيا وفرنسا وبريطانيا وامريكا وغيرها.

ويقام المؤتمر برعاية عدد من المؤسسات الحكومية مثل وزارة التجارة والصناعة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وبنك التنمية الصناعية وبمشاركة مسئولين من هذه الجهات الرسمية ومجموعة الاستراتيجي لتنظيم معارض الاثاث بمصر والامارات وخبراء أجانب علي مستوي العالم الى جانب كوكبة من صناع الاثاث المصريين وعرض أحدث ما توصل إليه العالم في تكنولوجيا صناعة الأثاث مع التركيز على استخدام تقنيات الجيل الرابع للصناعة ويحاضر في الندوة العديد من خبراء ورواد تطوير قطاع الأثاث في العالم.

ومن المحاضرين في الندوات شركة SCM وهي من أكبر مصنعي ماكينات الأخشاب في العالم المصنع رقم واحد في إيطاليا ويحظى بحصة سوقية كبيرة من السوق المصري وكذلك المنظمة الاوربية لمصنعي مكائن الأخشابEUMABOIS وهي تعد أكبر وأضخم جمعية تضم منتجي ماكينات الأخشاب في العالم حيث سيتم التركيز على تقنيات الجيل الرابع للصناعة.

كما تشارك في الندوة الجمعية التقنية للأخشاب الاستوائية ATIBT وهي من أكبر المنظمات المختصة بمجال الأخشاب في العالم، وعدد من الخبراء المتخصصين في صناعة الاخشاب وتقنيات الميكنة في مصر ودول العالم ومصنعي الأثاث والصناعات الخشبية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع تحول جمعة الغضب في فلسطين إلى انتفاضة جديدة ؟

هل تتوقع تحول جمعة الغضب في فلسطين إلى انتفاضة جديدة ؟