ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

رئيس قصور الثقافة يتفقد أعمال تطوير مركز طنطا بتكلفة 55 مليون جنيه

السبت 12/أغسطس/2017 - 11:18 م
صدى البلد
طارق موسى
تفقد الشاعر أشرف عامر رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة المركز الثقافى بمدينة طنطا مساء اليوم للوقوف على أعمال التشطيبات النهائية الخاصة بعملية التطوير التى لا تتعدى نسبتها من 2% إلى 3% استعدادا لافتتاحة فى الأيام القليلة المقبلة، وقد رافقه أحمد درويش رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى وجابر سركيس مدير عام الثقافة بالغربية.

قام عامر بتفقد محتويات المركز واستمع لشرح مدير الإدارة الهندسية بفرع الثقافة لعملية التطوير من بدايتها وما أنتهت إليه وخاصة فى المسرح.

أكد رئيس الهيئة على ضرورة إنجاز هذا الصرح الثقافى الضخم والإنتهاء منه فى القريب العاجل كى يكون منارة ثقافية تضئ مدينة طنطا وأن تقدم خدماتها الثقافية لهم بالشكل الذى يليق بمكانتها الثقافية والأدبية، مشيرا أن هذه المدينة تذخر بالعديد من الأدباء والفنانين الذين يستحقون أن يمتلكون مثل هذا الصرح لتقديم إبدعاتهم.

جدير بالذكر أن عملية التطوير لمسرح بلدية طنطا بدأت منذ عام 2012 وقام بتنفيذ الأعمال به جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بتكلفة مالية بلغت حوالى 55 مليون جنيه، ويقع على مساحة حوال 1200 م2 ويتكون من مسرح كبير وثلاثة أدوار بنوار ويسع لحوالى 460 كرسى، بالإضافة إلى مكتبة عامة وقاعة متعددة الأنشطة، وأخرى لتدريب فرق الفنون الشعبية والموسيقى العربية، قاعة محاضرات، نادى تكنولوجيا معلومات، مرسم، قاعة فنون تشكيلية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية بعد سداسية النجم الساحلي ؟

هل تتوقع فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية بعد سداسية النجم الساحلي ؟