ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

المرور: كثافات عالية مع بداية الأسبوع الحالي.. فيديو

الأحد 13/أغسطس/2017 - 10:14 ص
أرشيفية
أرشيفية
فاطمة رضا
قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور، إن الأماكن الأكثر تأثرًا بالكثافات المرورية للذروة الصباحية لبداية الأسبوع، اليوم، الأحد، هي الطريق الدائري، عند مناطق نفق السلام في الاتجاه القادم من الزراعي، وكوبري الأتوستوراد للقادم من مناطق أعلى أثر النبي تجاه القاهرة الجديدة، والمنيب، ومحور 26 يوليو للقادم من أكتوبر تجاه السودان.

وأضاف الشربيني، في لقاء تليفزيوني لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، صباح اليوم، أن هناك أحجاما مرورية عالية أيضًا في مناطق الطريق الزراعي، في الاتجاه القادم من الإسكندرية ومناطق كوبري قليوب تجاه المؤسسة.

ولفت مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور إلى وجود بعض الكثافات المرورية على طريق صلاح سالم، للقادم من مناطق تقاطعات العروبة، تجاه النفق، دون وجود أي أعطال أو حوادث، بالإضافة إلى وجود بعض الكثافات المعتادة أعلى كوبري أكتوبر عند الوصلة المعلقة وأعلى وزارة المالية، فضلًا عن تأثر الكورنيش بأعمال محور روض الفرج الجديد، والذي أدى إلى وجود بعض الكثافات المرورية العالية.

وأشار "الشربيني" إلى أن جميع الطرق الأخرى والسريعة تعمل بصورة طبيعية جدًا، وأحجام الحركة بها جيدة، دون وجود أي حوادث أو أعطال.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق علي تغيير اسم العاصمة الإدارية الجديدة؟

هل توافق علي تغيير اسم العاصمة الإدارية الجديدة؟