ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

السودان والمغرب يبحثان بالخرطوم سبل تطوير التعاون المشترك

الأحد 13/أغسطس/2017 - 04:18 م
وزير التعاون الدولي
وزير التعاون الدولي السوداني، إدريس سليمان
أ ش أ
بحث وزير التعاون الدولي السوداني، إدريس سليمان مع سفير المملكة المغربية لدى الخرطوم محمد ماء العينين، أوجه التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها إلى المستوى المطلوب.
وأكد الوزير على أهمية التعاون المشترك في مجالات الاقتصادية خاصة الاستثمار الصناعي، والعمل على الاستفادة من مقدرات البلدين في كافة المجالات، داعيا إلى تفعيل الاتفاقيات التي وقعت بين السودان والمملكة المغربية في الفترة الماضية، وتعظيم دور القطاع الخاص ورجال الأعمال، من أجل تنشيط الحركة الاقتصادية المشتركة وفتح المصارف لتيسير عملية التحويلات المصرفية.
من جانبه، أكد السفير المغربي عمق العلاقاتبين البلدين، موضحا العوامل التي أدت إلى عدم تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين في الفترة الماضية، مبرزا أن الأجواء الآن أكثر مواءمة لتفعيلها، مطالبا بضرورة انعقاد اللجنة الوزارية المشتركة خلال الفترة المقبلة.
وفي سياق آخر، التقى وزير التعاون الدولي السوداني بنائب السفير الموريتاني لدى الخرطوم، وتناول الجانبان العديد من محاور التعاون المتعلقة بالمجالات الاقتصادية والتنموية، واتفق الطرفان على ضرورة تسريع الخطى لانعقاد اللجنة العليا المشتركة في الخرطوم خلال الشهرين القادمين.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح فرض ضرائب على إعلانات فيسبوك ؟

هل تؤيد مقترح فرض ضرائب على إعلانات فيسبوك ؟