ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

زوجة «ريجيني المصري» المختفي في إيطاليا: أناشد الرئيس التدخل لمعرفة مصير زوجي

الأحد 13/أغسطس/2017 - 08:33 م
صدى البلد
همت الحسينى
تسود حالة من الحزن والقلق منزل المصرى المختفى فى إيطاليا؛ بعد أن انقطعت أخباره وأصبحت أسرته لا تعلم عنه شيئًا؛ خاصة وأنه أخبرهم بوجود خلافات بينه وبين صاحب الشركة التى يعمل بها. 

«صدى البلد».. التقت بأسرة المختفى "عبده عبده عقل"، وشهرته "مجدى عقل"، ذهب إلى إيطاليا منذ أكثر من 20 عامًا، وعمل بإحدى الشركات الخاصة بالشحن والتفريغ بإيطاليا.

وقالت زوجة المختفى، "أماني موافى"، "زوجى يقيم بإيطاليا ولديه إقامة مفتوحة ومختفى منذ عدة أيام ولا نعلم عنه شيئًا، آخر محادثة هاتفية كانت بيننا قال إنه قلق من أصحاب الشركة بعد قرار العودة إلى مصر وطالب بمستحقاته التى تتعدى 100 ألف يورو، ولكن صاحب الشركه رفض وحدد 25 ألف يورو فقط "نهاية الخدمة"؛ على أن يتم استثمار باقى المبلغ بالشركة، ولكنه رفض وكان من المقرر العودة لمصر خلال يوم 29 من الشهر الحالى، رافضًا إجراء عمليه الغضروف بمصر".

وتابعت "موافي"، "وقفت مع الرئيس ومصر ودعمته وقمت بالتبرع من أجل صندوق تحيا مصر، وأناشد الرئيس السيسى الوقوف معنا لنعلم ما الذى حدث لزوجى نحن فى قلق شديد ونخشى أن يكون قد تعرض لمكروه وكل ما علمته أن هناك محامية تتولى القضية ولا جديد فى تحقيقات النيابة".

واختتمت كلامها "أوصاني بأبنائى فانا لدى شاب حاصل على ماجستير الحقوق وابنتى بالكلية وهما فى قلق على والدهما كثيرا ولى عتاب على وزارة الخارجية والتى لم تقدم ما نأمله".

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح زيادة الدعم النقدي لمحدودي الدخل إلى 1000 جنيه شهريا؟

هل تؤيد مقترح زيادة الدعم النقدي لمحدودي الدخل إلى 1000 جنيه شهريا؟