ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
hedad
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

النيابة تقبل طعن "المهندسين" على حبس المتهمين في واقعة مطار القاهرة

الأحد 13/أغسطس/2017 - 08:48 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
الديب ابوعلى
قالت نقابة المهندسين، إن نيابة النزهة وافقت اليوم الأحد على الاستئناف الذي قدمه الفريق القانونى المشكل من قبلها للطعن على أمر حبس 7 من أعضائها 15 يوما لاتهامهم فى واقعة قطع التيار الكهربائى عن مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى نهاية الشهر الماضى لمدة ساعة ونصف.

وشكلت نقابة المهندسين، فريقا قانونيا ضم مدير الشئون القانونية والمستشار القانونى وسبعة من محامي النقابة للدفاع عن المتهمين وتقديم الدعم لهم.

وحضر الفريق جلسة التحقيق الثانية التى عقدتها نيابة النزهة يوم الخميس الماضى، وقدموا دفوعهم التى تحددت فى اعتراض النقابة على إجراءات القبض على المهندسين دون تحقيق مهنى وإدارى ودون إخطار النقابة.

وطالب الفريق بضرورة الإسراع فى تشكيل لجنة من كبار المتخصصين لدراسة الأسباب الفنية لانقطاع التيار وكذلك السماح لوفد من النقابة بزيارة المحبوسين فى أماكن احتجازهم للإطمئنان عليهم، وتصوير ملف القضية.

وعقب تجديد النيابة الحبس 15 يوما اخرى للمتهمين قام الفريق القانونى للنقابة بتقديم استئناف للطعن على القرار وهو ما تم قبوله من قبل النيابة التى يفترض أن تعقد جلسة للنظر فيه خلال الـ48 ساعة من تاريخ اقرار المتهمين بالاستئناف.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة الاهلى والنجم الساحلى فى اياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ؟

توقعاتك لمباراة الاهلى والنجم الساحلى فى اياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ؟