ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

"أحد الخوارق" يكشف خدع وخفايا أصحاب القدرات الخارقة..فيديو

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:59 م
صدى البلد
أحمد قطب - عدسة : طارق ابراهيم \علي الخشاب
يتمتع الخوارق بقوة أسطورية تمكنهم من فعل أشياء تخالف منطق البشرية ، وتعارض الطبيعة التي خلقها الله ولكن يتفاجئ الجميع بوجود خارق يجر السيارات بأسنانه ، والتهام الزجاج ، ورفع نحو 500 كيلو جرام بيده ، ويتحمل مرور سيارة وزنها اكثر من طن ونصف علي أجسامهم.

التقت عدسة "صدى البلد" بأحد الخوارق والذى تعاكس طبيعته الطبيعة البشرية لرصد بداياته وأهم مايفعله مخالف للطبيعة البشرية.

في البداية ، أشار "عمر الحسيني" أحد أصحاب القوة الخارقة إلى أنه اكتشف قوته منذ أن كان عمره 13 عامًا ، حيث كان يقبل على صنع الغريب دائمًا مثل تناول "التنر" بدون قصد ولم يسبب له أى أذى، بالإضافة إلى عند الغضب كان يلتهم الزجاج ، فضلًا عن حمل أصدقائه بأسنانه.

وأضاف "الحسيني" أنه يمكنه أن يقوم بشد سيارة بأسلاك شائكة ، مضيفًا إلى أنه يمكنه أن تمر عليه سيارة وزنها 2 طن دون أن يتأثر وشد عربة نقل ثقيل بوزن 48 طن بأسنانه ، موضحًا أن أغلب الموجودين في الفترة الحالية يعرضون قوة ولكنها ليست خارقة ، قائلًا "ليس كل قوى خارق" .

وتابع " منهم من يقوم بالنوم علي لوحة مثبت بها 500 مسمار فهل يقدر أن يتحمل أن ينام على مسمار واحد طبعا لا لأنه يخترق جسده ومن يقوم بالتهام الزجاج في العروض فهو يقوم بتكسير الزجاج بأسنانه فقط ويقوم ببثقة ".

ولفت محمد فرعون أحد أصحاب القوة الخارقة ومؤسس رابطة الخوارق ، إلى أنه لا يوجد ما يسمي بالقدرة الخارقة ولكن هي قدرات غير عادية في شيء معين مثل من يكون له قدرة غير عادية في التحمل ،ومن يكون له قدرة غير عادية في التهام الزجاج ومنهم من له قدرة غير عادية في شد الأشياء بأسنانهم .

وأوضح "فرعون" أنهم يعرضون عروض كبيرة لعرض قدراتهم ودعم السياحة ؛ ولكن لم يتم تسليط الضوء علي عروض اصحاب القدرات الخارقة كما يحدث في بعض الدول مثل دول شرق اسيا ، مضيفًا أن الدولة لا تعترف بأصحاب القدرات الغير عادية وتنظر اليه بانه عارض وليس صاحب قدرات وبالتالي لا يقوم الاعلام بتسليط الضوء علينا ولكن منذ حوالي عام بدأت بعض الدول الأخرى بالتركيز علي العروض الذي بنقوم بها وقامت بعمل دراسات بحثية علي هذه القدرات الغير عادية .

وأكد محمد فرعون ان يوجد ايضا من يقوم بعمل عروض القوة الخارقة  وهم ليس لهم قوة من الاساس  وليسوا من اصحاب القدرات الغير عادية ولكن يكونوا مدربين علي بعض الحركات مثل الحاوي الذي يمر في الشوارع ليقوم بعمل عروض مثل ان يقوم بمحاولة ثقب راسه بالمثقاب والوقوف علي الزجاج واكل شفرات الحلاقة ، قائلًا " عندما يقوم أي فرد بعمل عرض النوم على "المسامير" والوقوف علي الزجاج فهو عرض سهل حيث نقوم بتكسير زجاجات المياه الغازية ثم يتم استبعاد قرع الزجاجة ورأسها ؛ لصعوبة تكسيرها ثم يقوم بتقليبها ببعضها فيقوم الزجاج بجمع السنون المدببة ويتحول الي زجاج لا يمكنه ان يجرح من قام بالنوم عليه او الوقوف ويشبه البلاستيك في ملمسه" .


واوضح "فرعون " أنه من يحاول ان يقوم بثقب راسه بالمثقاب دون ان ينفذ المثقاب داخل رأسه فهو يستخدم بنطة محروقة ، مردفًا أنه لا يمكن ان تثقب من الأساس ولكن تقوم بعمل تدليك لهذه المنطقة فقط.

ونوه " أحد أصحاب القدرات الخارقة" إلى أنه يوجد بعض مدعين القدرات الخارقة مثل من قال انه يمكن ان يُضرب بالرصاص دون اي تأثر له فهذا "كذب" وذلك لأنه فى النهاية بشر.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟