ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

استعدادات "المرور" لاستقبال العام الدراسي لتخفيف التكدسات على الطرق

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 04:42 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نورهان خفاجي
أعلن العقيد وائل طاهر مدير إدارة التخطيط بمرور الجيزة، عن استعدادات إدارة المرور بالجيزة لاستقبال العام الدراسي الجديد، موضحا أنه تم عمل استعدادات خاصة للمدارس التي تقع على المحاور الرئيسية والتي تؤثر على الحالة المرورية على مداخل الجيزة.

وأشار "طاهر"، خلال مداخلة لبرنامج "حال بلدنا" المذاع على "راديو 90.90" اليوم الأربعاء، إلى الاستعدادات الجارية منذ أسبوعين ماضيين في محيط المدارس، موضحا أنه تم البدء في رفع السيارات المتروكة بمحيط المدارس وما يشكل خطر على الطلاب، بالتنسيق مع الأحياء، بالإضافة إلى أنه تم إعادة ومراجعة وجود اللوحات بعبور المشاة.

ولفت "مدير إدارة التخطيط بمرور الجيزة"، إلى أنه مع بداية العام الدراسي، هناك تنسيق مع بعض المدارس لتحديد محاور سير الأتوبيسات الخاصة، من أجل تجهيز مناطق دخول وخروج لعدم تأثيرها على المحاور الرئيسية للطرق، وإيجاد ساحات انتظار لها، مُشيرًا إلى أنه الخدمات المرورية المعتادة على الطرق تبدأ من السابعة صباحا، ولكن مع بداية المدارس ستكون من السادسة صباحا، عبر تعيين الخدمات وتوزيع الأوناش.

وأكد، على استمرار حملات الكشف عن المخدرات، بالإضافة إلى عمل ندوات توعوية لقائدي المركبات والطلاب داخل المدارس، واصفا الأسبوع الأول من الدراسة بأنه الأسبوع الأصعب مروريا.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟