ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

«أبو السعد» تتحفظ على استفتاء "بصيرة"..وتشيد بأداء الحكومة

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:16 م
صدى البلد
تحفظت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، بمجلس النواب، علي الاستفتاء الذي أجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام، عن رأي المواطن المصري في أداء الحكومة خلال العامين السابقين، مشيره إلي أنه مركز غير معتمد في مصر، ولا نعلم ما الآليات التي اعتمد عليها المركز في إجراء هذا الاستطلاع.

وأضافت " أبو السعد " فى تصريحات خاصه لـ"صدى البلد" أن أداء الحكومة في ظل هذه الظروف الصعبة، والمشاكل المتراكمة، يعتبر جيد، خاصة بعد الاصلاح الاقتصادي، الذي تشهده البلاد، والتطور في بعض القطاعات، مما يعطي انطباع جيد عن أداء الحكومة، عنه في الظروف العادية.

وأشارت وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، بمجلس النواب، إلي أنه رغم الأداء الجيد، إلا أن هناك ملفات مهمة للغاية، لم يتم تداولها بعد، علي رأسها، ملف الإنتاج، فالحديث عن التطور في الانتاج كثير، لكن لا يوجد خطوات فعلية علي أرض الواقع، ولا محفزات للنهوض بالصناعة المصرية، لافته إلى ضرورة وجود الدعم المباشر وغير المباشر، لتطوير هذا الملف.

وأظهر استطلاع للرأي، أجراه المركز المصري، لبحوث الرأي العام، "بصيرة" حول أداء المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بعد مرور سنتين على توليه مهام منصبه، أن 31% من المصريين يرون أن الأداء جيد، فيما يري 24% أن الأداء كان متوسطا، و10% أن الأداء كان سيئا.. ولم يستطع 36% تقييم الأداء.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟