ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

كشف غموض سرقة المساكن والشركات بـ 6 أكتوبر

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 05:59 م
صدى البلد
مني حسين - أحمد مهدي
تمكنت مباحث الجيزة، من كشف غموض تعرض عددا من الشقق السكنية والشركات للسرقة، حيث تبين أن شخصين وراء إرتكاب تلك الجرائم، وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان، من إلقاء القبض عليهما.

تعددت البلاغات أمام العميد أحمد الحصي مأمور قسم شرطة أكتوبر ثان، تفيد بتعرض عددا من الشقق السكنية للسرقة، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قام بوضع خطة للكشف عن المتهمين وضبطهم.

وكشفت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، هوية الجناه، وتبين أنهم سائق وعاطل.. وتمكنت قوة أمنية، من إلقاء القبض عليهما، أثناء وقوفهما بجوار سور منتجع سكني، ومحاولة الأول فتح خزينة، بجانب سيارة تاكسي قيادة الثاني، وعثر بداخلها على مجموعة مفكات وعتله، و2 شاشة، ومفاتيح مصطنعه، ومجموعة أوراق.

وبمواجهتهما.. اعترفا بتكوين تشكيلا عصابيا، لسرقة المساكن بإسلوب كسر الباب، وأن المضبوطات التي عثرت بحوزتهما قاما بسرقتها من إحدى الشركات التجارية، وبتطوير مناقشتهما، أقرا بإرتكاب 3 جرائم مماثلة، وأرشدا عن مكان إخفاء المسروقات، وبعرضها على أصحابها تعرفوا عليهما.. تحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية بعد سداسية النجم الساحلي ؟

هل تتوقع فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية بعد سداسية النجم الساحلي ؟