ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

منافسة شرسة في انتخابات اتحاد الكرة الطائرة .. اليوم

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 10:55 ص
صدى البلد
محمد سمير - عمرو الحلوانى
يسدل الستار اليوم الجمعة، عن واحدة من أشرس انتخابات الاتحادات الرياضية الجارية فى المرحلة الحالية، حيث يقوم أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الطائرة بانتخاب مجلس جديد يقوم بإدارة شئونه خلال السنوات المقبلة.

وتعد الانتخابات ساخنة نظرا للمنافسة المحتدمة على جميع المقاعد بدءا من الرئاسة والنائب والعضوية.

ويتنافس فى الانتخابات قائمتان رئيسيتان، الأولى برئاسة الدكتور فؤاد عبدالسلام ومعه جمال شيحة «نائب» وعضوية كل من نور زكى والعميد محمد فرج وعمرو مخلوف وهناء حمزة وهويدا مندى ومجدى حافظ ورؤف عبدالقادر.

والثانية برئاسة خالد ناصف سليم بدون نائب وعضوية كل من ياسر قمر وممدوح حسنى وياسين أمين وشريف صلاح واحمد عبد الدايم ومنير عطية.

والجبهة الثالثة «مستقلة» بدون رئيس وتضم عبدالحميد الوسيمى «نائب» وفى العضوية جابر عبدالعاطى واللواء خالد أبوالمعاطى وفريدة عصمت وأيمن طه ومحمد أمين وطلعت الطوبشى ويوسف محمد.

وتبدأ الانتخابات بمقر الاتحاد بتسجيل الـ66 هيئة وناديا للحضور ثم مناقشة الميزانية قبل التصويت ثم الفرز.

وتسود حالة من القلق بين المرشحين خشية الطعون وحصول على السرجانى مرشح الرئاسة المستبعد على حكم بعد الانتخابات بأحقيته فى خوضها.

وفى حال تأجيل مركز التحكيم الرياضى لقرار الفصل فى أحقية السرجانى لخوض الانتخابات سوف ينتظر السرجانى الحكم فى وقت لاحق بعد الانتخابات وفى حال الحكم لصالحه سوف يطعن ويحق له المطالبة بإعادتها.

وكان قد تم استبعاد السرجانى من الانتخابات بدعوى عدم أحقيته فى خوضها بسبب بند الثمانى سنوات رغم ان اللائحة الاسترشادية لم تطبق الا على اتحاد الطائرة خاصة فيما يخص هذا البند.

كما تم أمس الأول رفض مركز التحكيم الرياضى جميع الطعون الخاصة بأحقية بعض الأندية فى الحصول على صوتين بدلا من صوت واحد والطعن أيضا فى الميزانية التى لم يوقع عليها مراقب الحسابات.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إلزام جميع المدارس بتركيب كاميرات مراقبة لتحقيق الانضباط؟

هل تؤيد مقترح إلزام جميع المدارس بتركيب كاميرات مراقبة لتحقيق الانضباط؟