ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أردوغان: العمليات العسكرية في إدلب تستهدف حماية حدودنا

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 11:01 ص
صدى البلد
أحمد قاسم
أكد الرئيس التركي،رجب طيب أردوغان،أن العمليات العسكرية التركية في محافظة إدلب السورية،تستهدف حماية الحدود التركية السورية، والتصدي إلى الإرهاب.

ونقلت قناة "تي.آر.تي" التركية عن الرئيس التركي قوله،أمام اجتماع لقيادات حزب العدالة والتنمية، اليوم الجمعة: "لا يحق لأي أحد مساءلتنا عن إجراءاتنا وخطواتنا في سبيل حماية حدودنا،فنحن نقوم بالعمليات في إدلب لأننا نريد أن نحمي حدودنا ونحمي المظلومين ونقوم بأخذ كافة التدابير اللازمة لذلك".

وأضاف: "قلنا يمكننا أن نأتي فجأة إلى إدلب، وهذه الليلة بدأت قواتنا المسلحة مع الجيش السوري الحر بتنفيذ العملية المتعلقة بإدلب، سندافع عن التركمان والعرب وجميع الأعراق في إدلب ويوجد في عفرين أكراد وأعراق متعددة تناضل ضد تنظيم بي كا كا الإرهابي".

وتابع الرئيس التركي: "نحن الذين ندافع عن الأكراد والأتراك وغيرهم من الأعراق ولن نقوم بالتفرقة بين مختلف الأطياف، سنواصل طريقنا بالرغم من صعوبة المرحلة التي نمر بها ونعرف جيدا الذين يحاولون صدنا عن طريقنا".

يذكر أن هيئة الأركان العامة للجيش التركي أعلنت، منذ قليل، أن عناصر القوات المسلحة التركية التي ستتمركز في منطقة خفض التوتر بإدلب، بدأت باقامة نقاط مراقبة، بالتنسيق مع أعمال الاستطلاع الجارية في المنطقة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع عودة السياحة الروسية بعد زيارة بوتين لمصر ؟

هل تتوقع عودة السياحة الروسية بعد زيارة بوتين لمصر ؟