ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ننشر أسماء المرشحين على مقاعد نقابة الأطباء في انتخابات التجديد النصفي

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 11:10 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث
نورهان خفاجي
أعلنت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للأطباء،المنعقدة اليوم الجمعة،عن الكشوف النهائية لأسماء المرشحين للانتخابات على مقاعد النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية بالمحافظات.

يتنافس الآن 51 مرشح على 12 مقعد بالنقابة العامة والفرعيات بالمحافظات وجاءت قائمة الاسماء على النحر التالى:-

 -17 مرشحا على 3 مقاعد النقابة العامة على مستوى الجمهورية (أكثر من 15 سنة قيد) وهم؛ ابراهيم سالم الطرزي، احمد راشد، احمد شوشة، اسامة عبدالحي، ام كلثوم شلش، امنية ابراهيم، ايناس عبدالحليم، ثروت صادق، جورج ناشد، خالد سلطان، خالد سمير، عمرو سالم، مجدي ناثان، محسن محفوظ، محمد رشاد، محمد عبدالحميد حسنين، محمد محمد منير.

ويتنافس 13 مرشحا على 3 مقاعد النقابة العامة على مستوى الجمهورية (أقل من 15 سنة قيد) وهم؛ احمد رجب، احمد صلاح الدين، اميرة الشيمي، خالد جمال، سعد السباعي، شيرين حسن المهندس، محسن محمد عزام، محمد الشعراوي، محمد الشوربجي، محمد بركات، محمد شفيق ابراهيم توفيق، محمد عبدالناصر احمد، محمود ابوعيطه

كما يتنافس 4 مرشحين يتنافسون على مقعد واحد للنقابة بمنطقة القاهرة وهم؛ احمد فتحي، محمد الشوربجي، محمد شفيق ابراهيم توفيق، مصطفي عشوب، ويتنافس 5 مرشحين على مقعد النقابة العامة عن منطقة شرق الدلتا تشمل احمد شوشه، سمير غويبه، كمال الشيشي، محسن محفوظ، نجوي الشافعي.

ويتنافس 3 مرشحين على مقعد النقابة العامة عن منطقة وسط الدلتا وهم؛ حسن البائع، رشوان شعبان رشوان، محمد سلامة ، و3 مرشحين على مقعد النقابة العامة عن منطقة غرب الدلتا وهم؛ صفاء الوسيمي، طارق ملوخية، علاء الانجباوي.

وينافس مرشحين أثنين على مقعد النقابة العامة عن منطقة شمال الوجه القبلى تشمل خالد جمال،كريم مصباح، و4 مرشحين على مقعد النقابة العامة عن منطقة جنوب الوجه القبلى وهم احمد حمزه،احمد هارون،حسني ثابت محمد علي، عمرو فاروق مراد.

وتنطلق اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفي للأطباء، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الخامسة مساءً، بالمقرات التي حددتها النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، وسط تشديدات رقابية من جهات عديدة.

ونوه "رئيس اللجنة العامة لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء"،بأن هناك إشرافا قضائيا على العملية الانتخابية في جميع المحافظات،مُشيرًا إلى أن هناك 44 مستشارا موزعين على مستوى اللجان بمحافظات الجمهورية، بالإضافة أيضا إلى إشراف من قبل وكلاء المرشحين أنفسهم.

وأشار إلى أن هناك 27 مقرا انتخابيا على مستوى الجمهورية،يختلف عدد اللجان من محافظة إلى أخرى طبقا لعدد الأطباء المسجلين بقيد النقابة الفرعية،لافتا إلى أنه يوجد على مستوى محافظة القاهرة 18 لجنة انتخابية.

ودعت اللجنة العامة للانتخابات، جميع الأطباء المشاركة في الانتخابات لسداد اشتراك النقابة حتى نهاية عام 2016، ليتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي،مشيره إلى أن عدد الأعضاء المقيدين في النقابة ولهم حق التصويت ما يقرب من 250 ألف عضو.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع فوز "محمد صلاح" بجائزة bbc لأفضل لاعب أفريقي ؟

هل تتوقع فوز "محمد صلاح" بجائزة bbc لأفضل لاعب أفريقي ؟