ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

إطلاق علامة "بورجوارد" خلال معرض دبي الدولي للسيارات

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 09:21 م
صدى البلد
احمد عبد القوى
تستعد "بورجوارد" لطرح طرازات جديدة من سياراتها المتميزة بأدائها وتصاميمها والتي تحمل علامتها التجارية المرموقة في دول مجلس التعاون الخليجي خلال مشاركتها الأولى في النسخة الرابعة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات. وستعرض الشركة طرازاتها الذكية سهلة الاستخدام والمصنعة وفق التكنولوجيا الألمانية في القاعة 2 المنصة رقم (200) خلال هذا المعرض، الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتحتل "بورجوارد" مكانة بارزة في تاريخ صناعة السيارات في ألمانيا، حيث تأسست الشركة في بريمن في العام 1919 على يد كارل أف. دبليو. بورجوارد، واحتلت خلال فترة ازدهارها المرتبة الثالثة بين أكبر مصنعي السيارات في ألمانيا. كما كانت الشركة أكبر مصدّر للسيارات في ألمانيا، حيث كانت تصدّر سياراتها إلى أوروبا والأمريكيتين وأفريقيا وآسيا مستحوذة على أكثر من 60% من إجمالي الصادرات الألمانية من السيارات. وكسرت "بورجوارد" 15 رقمًا عالميًا متتاليًا لسباقات السيارات قبل توقفها الطويل عن الإنتاج.

وشرعت "بورجوارد" منذ العام 2015 بحملة طموحة لإعادة تعزيز حضور علامتها التجارية في الأسواق العالمية، حيث كشفت آنذاك عن أول نسخة من سياراتها الرياضية خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، أكبر معرض للسيارات في العالم، وأطلقت فيما بعد عدة طرازات لتوسيع حصتها السوقية. كما عرضت الشركة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017 ولأول مرة، طراز تجريبي لسيارة كوبيه كهربائية بأربعة أبواب وأربعة مقاعدفي خطوة لإعادة إحياء سيارتها المميزة من طراز "إيزابيلا".

وحققت سيارة "إيزابيلا" الأصلية مبيعات عالمية وصلت إلى 200.000 سيارة خلال فترة إنتاجها بين العامين 1954 و1962. وتكتسب الطرازات الجديدة من سيارات "بورجوارد" شهرة عالمية نظرًا لحرفية صناعتها وتطورها وسهولة استخدامها واحتوائها على تقنيات ذكية.

وكشفت الشركة في شهر أبريل الماضي عن استراتيجيتها التسويقية لمنطقة الشرق الأوسط، ثم أعلنت بعد بضعة أشهر عن خططها الخاصة بأسواق دول مجلس التعاون الخليجي مع تأكيدها على تقديم خدمات ثورية لمشتري السيارات ووضع معايير جديدة ضمن هذه الصناعة. ولكونها المركز التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي، كانت دبي الخيار الطبيعي لبدء توجه "بورجوارد" نحو المنطقة.

وتعكس الطرازات الجديدة التي سيتم عرضها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 تركيز شركة "بورجوارد" على طرح سيارات تتميز بأعلى مستويات التكنولوجيا والأداء والتصميم الألمانية في أسواق مجلس التعاون الخليجي.

وستواصل "بورجوارد" تعزيز استراتيجياتها الإقليمية والإنتاج المحلي في الأسواق الخارجية في إطار استراتيجيتها العالمية طويلة الأجل. كما تسعى الشركة إلى تلبية الطلب المتنامي على السيارات منخفضة التكلفة ذات التصميم المميز والتكنولوجيا المتقدمة يدعم ذلك علامة تجارية ألمانية أثبتت جدارتها في هذه الصناعة.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة لشئون المرأة؟