ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

رونالدينيو يكشف موقفه من انتقال كوتينيو لبرشلونة

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:40 م
صدى البلد
محمد سمير
حدد النجم البرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، موقفه من انتقال مواطنه فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، إلى الفريق الكتالوني.

وقال رونالدينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" ، إن كوتينيو "مناسب تمامًا" لأسلوب لعب البلوجرانا، كما أن "أسلوب لعبه" من الممكن أن يساعد البرازيل على الفوز بكأس العالم.

كان كوتينيو، الذي سجل 4 أهداف خلال آخر 5 مباريات، هدفا للفريق الكتالوني بالميركاتو الصيفي، حتى أن النادي الكتالوني، قدم 4 عروض من أجل الحصول على خدماته، كان آخرها مقابل 113 مليون جنيه إسترليني.

وقال رونالدينيو، الذي يتواجد في لندن هذا الأسبوع كسفير لمنظمة "كرة القدم من أجل السلام" غير الحكومية:، "سأكون سعيدا للغاية لو رأيت لاعبا بموهبة كوتينيو يرتدي القميص الذي ارتديته لسنوات عديدة".

وأشار "أعتقد أن طريقة لعبه تتناسب تمامًا مع برشلونة وسأكون سعيدا لو رأيت لاعبا بموهبته يرتدي هذا القميص".

وأضاف "أحب أسلوب لعب كوتينيو، وكرة القدم التي يقدمها. هذه الإمكانيات يمكن أن تساعد البرازيل في الفوز بكأس العالم المقبل في روسيا".

وأثنى النجم البرازيلي، الذي ارتدى قميص البرسا خلال الفترة من 2003 وحتى 2008، على منتخب إنجلترا الشاب والذي سيستقبل اليوم "السيليساو" على ملعب "ويمبلي" في مباراة ودية.

وأكد أنه على الرغم من "عدم وجود لاعبين مشهورين في صفوفه، إلا أنهم يمتلكون إمكانيات كبيرة".

وأشار "أتابع إنجلترا باهتمام وأرى أنه يضم الآن العديد من العناصر الشابة. على الرغم من عدم شهرتهم بعد، إلا أنهم يمتلكون موهبة كبيرة، وينقصهم فقط صقلها. المنتخب لا يعتمد على لاعب بعينه، لكنه فريق جماعي، وأتقد أنهم سيقدمون مونديال قوي".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟

هل تتوقع طفرة واستقرارا في أسعار الأسماك بعد افتتاح مزرعة «بركة غليون»؟