ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

قبول طلاب جدد بالجامعة العمالية للحاصلين على 55% فأكثر

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 09:07 ص
 عبد الفتاح إبراهيم
عبد الفتاح إبراهيم
هيثم سعد الدين
أعلن عبد الفتاح إبراهيم، المفوض العام بأعمال مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية، التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، موافقة المجلس الأعلى للجامعات على قبول التحاق طلاب جدد للجامعة العمالية بشعبها الثلاثة، العلاقات الصناعية، والتنمية التكنولوجية، والفندقة، وذلك من الحاصلين على مجموع 55% فأكثر، من خريجي جميع الدبلومات الفنية الصناعي والتجاري والزراعي والفندقة.

وقال: على الطلاب الراغبين في الالتحاق، سرعة التوجه لإدارة شئون الطلاب بالجامعة العمالية بفرع القاهرة والفروع بالمحافظات، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات لاستقبال المتقدمين، وتسهيل الإجراءات لهؤلاء والبدء فورًا في الحاقهم بالعملية التعليمية لاستكمال سير الدراسة فى أسرع وقت.

وأكد "إبراهيم" أن هذا القرار يعد بداية لعهد جديد من الثقة والتوافق ما بين الجامعة العمالية، والمجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالى، من أجل نهضة هذه الجامعة واستقرارها، وفاءً بما تم الوعد به من قبل، من استمرار السعي نحو عودة الجامعة العمالية لريادتها.

ووجه المفوض العام الشكر والتقدير لوزير القوى العاملة، محمد سعفان، ولرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، جبالي المراغي، ولجميع أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية، على دعمهم اللا محدود ومساندتهم الدائمة والمستمرة من أجل تحقيق هذه الإنجازات.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟