ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

طقس سيئ وأمطار غزيرة بمحافظات بحري.. إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة.. وارتفاع الأمواج لـ 3 أمتار ونصف

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 11:12 ص
صدى البلد
أمطار غزيرة على الإسكندرية ومطروح
إغلاق بوغازي الإسكندرية ومطروح لليوم الثاني
شبورة خفيفة في الساعات الاولى من صباح اليوم على الطرق السريعة


شهدت محافظات الوجه البحري انخفاضا في درجات الحرارة خلال الساعات الماضية مع سقوط أمطار على السواحل الشمالية بالاسكندرية ومطروح.

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية، اليوم الخميس، استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن الرصدة الجومائية أكدت وصول سرعة الرياح إلى 20 عقدة وارتفاع الأمواج لـ 3 أمتار ونصف.

وأضاف الغندور أن استمرار غلق البوغازين جاء حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء لضمان سلامة الملاحة البحرية.

ومن ناحيته، قال أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه شهدت البلاد اليوم شبورة خفيفة في الساعات الأولى من الصباح على معظم الطرق السريعة، ولم تكن مؤثرة على الحركة المرورية، محذرًا من تجدد الشبورة الكثيفة والتي تصل لحد الضباب بداية من السبت القادم لمدة 3 أيام على أغلب الطرق.

وأضاف "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح البلد"، بفضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أنه من المتوقع أن تسود البلاد طقس بارد على معظم أنحاء البلاد، وفرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح رفع الدعم عن الطفل الثالث للحد من الزيادة السكانية؟

هل تؤيد مقترح رفع الدعم عن الطفل الثالث للحد من الزيادة السكانية؟