ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

تقرير الطب الشرعي يثبت إصابة قتيل جسر السويس المسحول بـ 21 إصابة

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 11:12 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
اسلام مقلد
تسلمت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، تقرير الطب الشرعى لطالب كلية الصيدلة الذى تم سحله، أسفل عجلات ميكروباص بمنطقة جسر السويس، والذى أكد أن الإصابات الموجودة به جائزة الحدوث وفقا لاعترافات المتهم وتبين وجود 21 إصابة فى جثة المجنى عليه وكسر فى 8 اضلع بالقفص الصدرى، وذلك بعد خلافهم على أولوية المرور.

واظهر تقرير المعمل الكميائى وجود آثار تعاطى مخدرات للمتهم انه يتعاطى جوهر الحشيش وأمر المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مقترنة بتعاطى المخدرات.

وفى أقل من 24 ساعة قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، إحالة سائق ميكروباص لمحكمة الجنايات سحل طالب بكلية الصيدلة حتى الموت بجسر السويس عقب سحله نسبت النيابة للمتهم تهمتى القتل العمد وتعاطى المخدرات.

وكشفت تحقيقات التى ضمت أحمد هانى مدير النيابة وسعد أبو العز وحسام حسين وكيلا نيابة حوادث غرب القاهرة، أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين سائق الميكروباص المتهم "س ع"، والمجنى عليه "م ج"، بسبب الخلاف على أولوية المرور مما تسبب فى اصطدام السيارتين ووقوع تلفيات بسيارة المجنى عليه.

وأضاف في التحقيقات أن المشادة الكلامية تطورت وقام المتهم بتوجيه لكمات فى وجه المجنى عليه أدت إلى إصابته بكدمات متفرقة مما دفع القتيل إلى الوقوف أمام سيارة المتهم لمنعه من الهروب حتى تحضر الشرطة لتحرير محضر بالواقعة إلا أن المتهم سحل القتيل لمسافة 250 مترا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

انتقل إلى مكان الحادث كل من احمد هانى وسعد أبو العز بسكرتارية صلاح عبدالقادر وعلاء الزناتى وتمت مناظرة جثمان القتيل والسيارة المستخدمة فى الحادث وتبين وجود آثار دماء على السيارة وتم عمل معاينة تصويرية للسيارة ومكان الواقعة.

واسمتعت النيابة إلى أفوال الشهود من مستقلى السيارة الذين أكدوا صحة الواقعة وقيام المتهم بسحل المجنى عليه لتلك المسافة بالإضافة إلى الاستعانة بكاميرات مراقبة شركة المصرية للاتصالات التى أظهرت ارتكاب الجريمة.

واعترف المتهم فى التحقيقات أمام حسام حسين وكيل النائب العام بسكرتارية مصطفى خيرى بانه أثناء ارتكاب الواقعة كان تحت تأثير مخدر "الحشيش" وأن الواقعة بدأت بمشادة كلامية مما دفعنى للانتقام منه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا من أهالي منطقة جسر السويس، يفيد بضبط سائقًا، دهس طالبًا في كلية الطب بجامعة عين شمس، إثر وقوف الضحية أمامه، عندما اعترض على محاولة السائق الهرب بعد احتكاك سيارتهما على الطريق، أمام سنترال مصر الجديدة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وكشف فحص رجال المباحث والمعمل الجنائي، عن أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه والسائق المتهم بسبب اصطدام سيارة السائق بسيارة المجني عليه من الخلف.

وأوضحت المعاينة، أن المجني عليه طالب السائق بالتوقف، لكن الأخير حاول الهرب ما دفع المجني عليه للوقوف أمامه، فدهسه السائق، وسحل جثته لأكثر من 250 متر، قبل أن يضبطه الركاب، ويسلموه للشرطة.

وقال مصدر أمني، إن السائق يدعى "سعيد. عِ. م" مقيم بشارع أحمد عصمت منطقة عين شمس سائق ميكروباص.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثة المجني عليه إلى مشرحة المستشفى، ويخضع المتهم للتحقيق وجاري إخطار ذوي المجني عليه بالحادث.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع تراجع " ترامب" عن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بعد إنتفاضة العالم ؟

هل تتوقع تراجع " ترامب" عن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بعد إنتفاضة العالم ؟