ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

رفع الإشغالات وإغلاق المحلات المخالفة في حملة بشوارع المعصرة

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:01 ص
صدى البلد
عبد العزيز جمال
شنّ اللواء محمد عبدالحميد رئيس حي المعصرة، حملة لرفع إشغالات الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة بشوارع الحي، بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم الشرطة.

وأوضح رئيس الحي أن الحملة استهدفت رفع الإشغالات من شارع حموده حدائق حلوان وتم غلق محل المعلم للأسماك وتم غلق كافتيريا البستان بشارع حموده وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم رفع سيارات خردة من تحت كوبري سيجوارت المعصرة ، وإيداعها مخازن الحي وتحرير المحاضر اللازمة.

وشددت جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على ضرورة استمرار فرض هيبة الدولة وسيادتها وتفعيل التواجد الأمني لإعادة الوجه الحضاري بكافة الطرق والمحاور والميادين بأحياء المنطقة، وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات.

ووجه المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع لمراقبته ومتابعته بصفة دورية مع رفع كافة الإشغالات أمام المحلات والمقاهي وإزالة تجمعات الباعة الجائلين التي تتسبب في إعاقة المرور واستمرار ازالة الاكشاك المخالفة وغير المرخصة وعدم السماح قطعيًا بوجود أي مخالفات جديدة والتصدي لها في المهد وإعادة الانضباط للشارع بتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ الي ان اللجان الرباعية المشكلة بكل حي والتي تضم رئيس الحي ومديري الطرق والنظافة والإنارة كل في نطاقه مثلت فارقًا نوعيًا في رفع كفاءة العمل بالأحياء وأحدثت نوع من التنافسية الايجابية بين المربعات المختلفة للوصول للتميز والمحافظة عليه خاصة مع تطبيق نظام الحوافز التي تعتمد علي قدر الجهد المبذول.

وأضاف المحافظ أن متابعة أداء الأحياء الكترونيًا مع تقسيم الأحياء إلى مربعات وقيام رئيس الحي بمتابعة دورية لأداء كل مسئول مربع في القيام بواجباته المنوطه به أدي الي تحقيق تطور ملحوظ في مستوي العمل بالأحياء.

وشدد المحافظ علي رؤساء الأحياء بسرعة القضاء على بؤر الباعة الجائلين والأسواق العشوائية بكافة الأحياء ورفع جميع الإشغالات من الطرق العامة، وإخلاء وتطهير الأرصفة للمارة حفاظاَ على أرواحهم، وفتح الشوارع المغلقة لتسيير حركة المرور منعاَ وتكدس وتحقيق السيولة المرورية المنشودة بالشوارع والمحاور الرئيسية .
رفع الإشغالات وإغلاق المحلات المخالفة في حملة بشوارع المعصرة
رفع الإشغالات وإغلاق المحلات المخالفة في حملة بشوارع المعصرة
رفع الإشغالات وإغلاق المحلات المخالفة في حملة بشوارع المعصرة
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح فرض ضرائب على إعلانات فيسبوك ؟

هل تؤيد مقترح فرض ضرائب على إعلانات فيسبوك ؟