ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الزمالك يسقط فى اختبار الجيش ويطيح بـ نيبوشا.. ويستعين بصديق لمواجهة الأهلى فى القمة 115

الأربعاء 03/يناير/2018 - 10:20 م
نيبوشا يستعين بعناصر غير فعالة
3 إنذارات في 3 دقائق
صلاح عاشور يهدر ركلة جزاء
حازم إمام يتبادل السباب مع جماهير الزمالك


تغلب فريق طلائع الجيش على الزمالك بهدف دون رد ليوقف قطار انتصارات المارد الأبيض تحت قيادة حلمى طولان فى أول ظهور له فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد الدفاع الجوى ليرتفع رصيد الفريق العسكرى إلى 22 نقطة فى حين يتجمد رصيد القلعة البيضاء عند 28 نقطة.

أخطاء نيبوشا القاتلة
نيبوشا مدرب الزمالك ساهم بأخطائه فى سقوط المارد الأبيض فى اختبار الجيش ودفع بالعديد من الوجوه التى لم تقدم أى مردود داخل المستطيل الأخضر وظهرت بمستوى أقل من المتوسط فى مقدمتها صلاح عاشور ويوسف أوباما واتشيمبونج فى حين تأخر فى الدفع بالثنائى كاسونجو وأحمد مدبولى.

ضغط بلا فاعلية
اعتمد نادى الزمالك على الكثافة الهجومية والضغط على المنافس واستغلال الأخطاء الدفاعية وتصدى أحمد الشناوى لإحدى الكرات الخطيرة سددها عبدالفتاح عمورى داخل منطقة الجزاء فى ظل حالة التوهان للدفاعات الزملكاوية.

ركلة جزاء ضائعة
خضع محمد بسام حارس الجيش إلى العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي فى الدقيقة 34 عقب سقوطه فى كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء ومنح حكم اللقاء ركلة الجزاء لصالح اتشيمبونج لاعب الزمالك فى الدقيقة 39 أهدرها صلاح عاشور عقب تصدي محمد بسام للكرة.

3 إنذارات فى 3 دقائق
أشهر محمد الصباحى حكم اللقاء 3 بطاقات صفراء فى 3 دقائق وحصل حازم إمام على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 52 عقب عرقلته لمهاجم الطلائع ومنح لاعب الجيش مؤمن إبراهيم بطاقة أخرى وإنذارا آخر من نصيب يوسف أوباما لاعب الزمالك للتدخل القوي مع عاصم صلاح لاعب الجيش.

هدف عالمى لصلاح أمين
أحرز صلاح أمين لاعب طلائع الجيش الهدف الأول فى مرمى فريق الزمالك في الدقيقة 63 عقب استغلاله خطأ على جبر مدافع المارد الأبيض ودفع حلمى طولان مدرب الطلائع باللاعب حسن يوسف بدلا من عموري فى الدقيقة 64.

حازم إمام يخرج عن النص
ودفع نيبوشا مدرب الزمالك باللاعب أحمد مجدى بديلا عن حازم إمام وتبادل الأخير السباب مع الجماهير لدى خروجه من الملعب في حين دفع حلمى طولان بأحمد الشيخ بدلا من إسلام جمال فى الدقيقة 79.

6 دقائق وقت بدل ضائع
سدد أحمد مدبولى قذيفة صاروخية عقب تسلمه تمريرة كاسونجو داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم اتشيمبونج فى الدقيقة 83 وجرت محاولات هجومية خلال الـ 6 دقائق الوقت بدل الضائع من أجل إدراك التعادل أمام الجيش.

إقالة نيبوشا قبل القمة 115 أمام الأهلى
أعلن الإعلامي مدحت شلبي، عن إقالة المدير الفني للفريق المونتنيجري نيبوشا، من تدريب الفريق الأبيض، في بيان رسمي للنادي الأبيض، عقب الخسارة من طلائع الجيش منذ قليل بهدف نظيف، وذلك قبل أيام من مباراة الأهلي.

ونقل "شلبي" تصريحات مرتضى منصور، الذي أعلن لبرنامجه بأنه سيتم جلب مدير فني مصري جديد للنادي خلال ساعات، وذلك استعدادًا لمباراة الأهلي، حيث إن المونتنيجري دمّر الفريق وأن صبره طال عليه حتى ذلك الحد.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع تراجع عماد متعب عن قرار اعتزال كرة القدم والعودة للملاعب؟

هل تتوقع تراجع عماد متعب عن قرار اعتزال كرة القدم والعودة للملاعب؟