ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

موعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك الأثنين 8 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة

الأربعاء 03/يناير/2018 - 10:15 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
مايكل رزق
يستقبل ستاد القاهرة الدولي، يوم الإثنين المقبل، الموافق 8 يناير، مباراة القمة رقم 159 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، باللقاء الذي سيقام عقب أيام من إقالة المدير الفني للأبيض المونتنيجري نيبوشا.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، الأثنين المقبل، والتي يدخلها الأهلي وهو منتصر برباعية نظيفة على النصر، بينما يدخله الزمالك بخسارة من طلائع الجيش وبوضع شيء للغاية، فيما تنقل المباراة قناة النيل للرياضة، وقنوات أون سبورت ودي إم سي سبورت.

يحتل الشياطين الحمر المركز الثاني برصيد 36 نقطة، متأخرين بنقطةٍ واحدة عن الإسماعيلي المتصدر بـ 37 نقطة، لكن المارد الأحمر له مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس ضد المقاولون العرب، وذلك بسبب خوضه دوري أبطال أفريقيا فيما لا يوجد للدراويش اي مؤجلات، ما يعني أن أبناء حسام البدري عليهم الانتصار على القلعة البيضاء لإبقاء فرصتهم في الانقضاض على القمة في حالة فوزهم بالمباراة المؤجلة.

على الجانب الآخر، يحتل الزمالك المركز الرابع بـ28 نقطة، متأخرًا بنقطتين عن المصري الثالث صاحب الـ30 نقطة، وتمن إقالة نيبوشا من الإدارة الفنية للفريق عقب الهزيمة المفاجئة للأبيض بمباراته المؤجلة أمام طلائع الجيش.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع صدور قرار حاسم من مجلس الأمن لوقف التدخل العسكري التركي في سوريا ؟

هل تتوقع صدور قرار حاسم من مجلس الأمن لوقف التدخل العسكري التركي في سوريا ؟