ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

شاهد.. صلاح الموجي يرد على صحيفة سوابقه الجنائية

الأربعاء 03/يناير/2018 - 09:59 م
كريـم الخـطيب
نفى صلاح الموجي، بطل حلوان، كل الشائعات التى صدرت ضده خلال الساعات الأخيرة بأن له سوابق في الصحيفة الجنائية الخاصة به، قائلا «أقول لكل من ظلمني الله يسامحكم وهذا جزاة المعروف بدلا من التشجيع ولكن حسبي الله ونعم الوكيل».

وقال «الموجي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن ما قام به لوجه الله ولا ينتظر شيئا من أحد، مؤكدا أنه عرض حياته للموت من أجل إنقاذ المواطنين، ولم يتردد لحظة ان يقف مكتوف الأيدي ويشاهد فقط.

وطالب بطل حلوان، كل من يتهمه بهذه الجرائم أن يثبت بالدليل والمستندات ويؤكدون كلامهم، منوها إلى أنه كان يمكنه أن يشاهد الارهابي فقط ولكنه واجهه بكل شجاعة، وليس خائفا من أي ارهابي، ولكن الهدف هو تشويه عمله البطولي.

وشدد على أن صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به خالية من اي أحكام جنائية مسجلة، مناشدا وزارة الداخلية بوضع حراسة خاصة عليه أو تراخيص سلاح له ليحمي نفسه، لأنه مستهدف من الإرهابيين ويريدون قتله.

وأوضح أنه كان حريصا على نشر الصحيفة الجنائية الخاصة به على موقع التواصل الإجتماعي اليوم ليؤكد للجميع أنه ليس له سابقة في اي قضية من قبل، مطالبا بالكشف عن صحة «الفيش الجنائي» وإذا كان به شيء خطأ او مزور يحكم عليه بالإعدام.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع تراجع عماد متعب عن قرار اعتزال كرة القدم والعودة للملاعب؟

هل تتوقع تراجع عماد متعب عن قرار اعتزال كرة القدم والعودة للملاعب؟