ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

"أكاديمية بنفيكا" خط إنتاج كرة القدم الأوروبية.. تعرف على قصتها

السبت 13/يناير/2018 - 01:00 ص
صدى البلد
أحمد شريف
حققت أكاديمية كرة القدم الأوروبية "بنفيكا" أكثر من 230 مليون جنيه استرليني في السنوات الثلاث الماضية من بيع خريجي الأكاديمية، حيث رصدت صحيفة "جارديان" الطريق الأكاديمية لتطوير اللاعبين الشباب وبيعهم للفرق الكبرى.

في عام 2006، افتتح الرياضيون باسم يوزيبيو مركز كرة القدم، الذي يضم 65 طفلا من جميع أنحاء العالم حيث ضم المركز تسعة ملاعب و20 غرفة ملابس وقاعتين وثلاثة صالات رياضية حديثة، مختبر لمساعدة اللاعبين على تطوير تقنياتهم الفنية من خلال مراقبة أدائهم عن طريق فيديو المسجل لهم ومعرفة مستواهم النفسي والغذائي.

وقالت الصحيفة إنه يتم اختبار الشباب على سرعات رد فعلهم، والرؤية والتنفيذ عندما يدربون على الأهداف المتحركة بعد السيطرة على الكرة داخل دائرة 10 أقدام.

يقول ناسيمنتو أحد العاملين بالأكاديمية "كرة القدم للشباب هي مجال أساسي لبنفيكا، مع فوائد رياضية واجتماعية ومالية، نحن لا نتحدث حصرا عن" التدريب "، ونحن نشير أيضا إلى" تثقيف " لافتًا إلى أنه يتم مراقبة الأداء الأكاديمي للاعبين وتشجيعها على جميع المستويات، والهدف من هذه المهمة هو ضمان جودة التدريب الفني والإثراء التعليمي للاعبين من جميع الفئات العمرية، مع التركيز على الاندماج في الفريق الأول، وتعزيز القيم الإنسانية مثل الاحترام والمسؤولية والتضامن والعدالة والتسامح ".

وكشف ناسيمنتو حين اكتسبت بنفيكا سمعة باعتبارها ناد بيع، هؤلاء الشباب يعرفون تطورهم في أيد أمينة، وفي نهاية الموسم الماضي، قدم 54 من بنفيكا تحت 21 عاما عقود مهنية، مع المال من اللاعبين المنتهية ولايته ضخ مرة أخرى إلى الأكاديمية، مشيرًا إلى انه في السنوات الثلاث الماضية وحدها، جعلت بنفيكا أكثر من 230 مليون جنيه استرليني من بيع المنتجات الأكاديمية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة الاهلى والمقاصة فى الدورى العام ؟

توقعاتك لمباراة الاهلى والمقاصة فى الدورى العام ؟