ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

«علشان تبنيها» بدمياط تدعو المواطنين لتحرير توكيلات للرئيس السيسي

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:43 م
صدى البلد
أحمد أيمن
وجهت حملة علشان تبنيها بمحافظة دمياط، برئاسة محمد سامى سليمان منسق الحملة، دعوة لكل المواطنين أبناء دمياط للذهاب إلى مكاتب الشهر العقارى لتحرير التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية.

وأشارت الحملة فى بيان لها، إلى أن جميع التوكيلات موجودة داخل مكاتب الشهر العقارى وأن جميع التوكيلات تصرف ويتم توثيقها مجانا، مضيفة أن جميع مكاتب الشهر العقارى فى جميع أنحاء المحافظة تحرر التوكيلات على مستوى المحافظة دون التقيد بمحل الإقامة أو مكان محدد ، كما يتم تحرير التوكيل من نسختين تسلم نسخة لصاحب التوكيل ويحتفظ مكتب الشهر العقارى بنسخه ، ويتم التوقيع والبصمة على كل توكيل بشرط وجود بطاقة الرقم القومى سارية حتى يتم تحرير التوكيل وبدونها لا يتم عمل التوكيل، وشددت الحملة على ضرورة التأكد من أن موظف الشهر العقارى قام بتحرير توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد محمد سامى سليمان منسق علشان تبنيها فى دمياط اننا نسعى لتوعية كل المواطنين ومساعدة من يريد الذهاب للشهر العقارى لتحرير التوكيلات.

كما وجه نداء لكل المواطنين الذين وقعوا على استمارات الحملات المتعددة لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح، بأن هذه الاستمارات لا تغنى عن التوكيلات، حيث إن الاستمارات كان هدفها مطالبة الرئيس بالترشح والتعرف على مشاكل المواطنين وإيجاد حلول لها، مؤكدا أن التوقيع على استمارة حملة علشان تبنيها أو الحملات الأخرى ليست توكيلا ولذلك نرجو التوجه للشهر العقارى لتحرير التوكيلات.

وأشار سليمان إلى أن الحملة حققت حتى الآن 215 ألف استمارة من كل مراكز ومدن وقرى المحافظة لمطالبة الرئيس بالترشح لفترة رئاسة ثانية والحملة مازالت مستمرة فى عملها.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح زيادة الغرامات على إشغالات الطرق والأرصفة؟

هل تؤيد مقترح زيادة الغرامات على إشغالات الطرق والأرصفة؟